برنامج تدريبي بقطاع الموانئ واللوجستيات .. رابط التسجيل

mainThumb

27-04-2021 10:46 PM

السوسنة - أطلقت شركة تطوير العقبة الذراع التطويري لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة،الثلاثاء، برنامجا للتدريب المهني بقطاع الموانئ واللوجستيات.
 
وأكدت السلطة في بيان رسمي، الثلاثاء، أن برنامج "تدريب وتشغيل الشباب في موانئ البحر الأبيض المتوسط بتمويل مشترك من الآلية الأوروبية للجوار، التابعة للاتحاد الأوروبي، يهدف إلى تطوير أساليب التدريب المهني في قطاع الموانئ واللوجستيات، لتتوافق مع احتياجات القطاع وتعزيز فرص عمل وتوظيف الشباب محلياً والارتقاء بها.
 
وأشار البيان الى أن هذا المشروع يدعم الاستثمار في الموارد البشرية لمنظومة موانئ العقبة واستدامة الخدمات اللوجستية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الذي يعد العصب الرئيس لنجاح المنظومة المينائية واللوجستية، وكذلك لتعزيز دور الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع لايجاد فرص عمل مستقبلاً.
 
ولفت البيان إلى أن من مزايا التدريب اكتساب خبرات عملية ومهنية في مجال قطاعي الموانئ واللوجستيات تؤهل المتدربين وتزيد من فرصتهم للالتحاق بالعمل في هذا القطاع بعد انتهاء البرنامج التدريبي المقرر.
 
 
 
ودعا البيان الراغبين بالتقدم الى تسجيل الطلب عبر الرابط الالكتروني الخاص بمديرية التشغيل والتدريب في القطاع الخاص بمجال النقل واللوجستيات، اعتبارا من  الثلاثاء ولغاية الخميس الموافق 6 أيار المقبل وذلك من خلال الموقع الالكتروني www.aseza.jo.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد