عاجل

وزير الصحة يكشف تفاصيل دقيقة .. ويحذر

مهم لحديثي التخرج.. اعلان صادر عن وزارة الاقتصاد الرقمي


السوسنة- دعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، خريجي تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الباحثين عن فرصة عمل، إلى التسجيل في الدفعة السابعة من برنامج التدريبي المجاني المكثف الذي تعقده الوزارة بالتعاون من جامعة الحسين التقنية، وبدعم من هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية.

وأشارت الوزارة إلى أن الموعد النهائي للتقديم نهاية دوام السبت الموافق 1\05\2021 عبر هذا الرابط docs.google.com/forms/d/e/1FAI، لافتة إلى أن البرنامج يبدأ الثلاثاء 1\06\2021.

وحددت الوزارة شروط التقد للبرنامج وهي: أن يكون تخصص الخريج من ضمن تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومن إحدى الجامعات الأردنية او احدى الجامعات المعترف بها في الأردن، وأن يكون الخريج متفرغا طيلة فترة التدريب لمدة ثلاثة أشهر، وان لا يكون قد استفاد في السابق من مبادرات وبرامج التدريب التي عقدتها الوزارة او برامج التدريب في جامعة الحسين التقنية، وأن يكون الخريج أردني الجنسية، وألا يكون له رقم فعال في مؤسسة الضمان الاجتماعي.

اقرأ المزيد: التوقعات المرتقبة للإجراءات التخفيفية هذا الاسبوع

 

وسيخضع المتقدم لامتحان مستوى لغة انجليزية Pearson Versant ومقابلة شخصية.

يشار إلى أن البرنامج سيؤهل الخريجين للحصول على فرص عمل، حيث سيعقد لمدة ثلاثة أشهر وبواقع (340) ساعة تدريبية باستخدام تقنية التعلم والتدريب عن بعد لغاية انتهاء جائحة الكورونا ومن ثم متابعة التدريب في مقر الجامعة - مجمع الملك حسين للأعمال.

وسيتضمن التدرب على أحدث لغات البرمجة، وتدريب متخصص على المهارات الحياتية واللغة الإنجليزية التي تهم الخريج لدى انخراطه في سوق العمل.

اقرأ المزيد: هل يفطر جهاز الاكسجين الصائم؟.. الإفتاء توضح