درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام الأربعة المقبلة

mainThumb

01-05-2021 09:47 AM

السوسنة - كشفت دائرة الأرصاد الجوية عن الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الأربعة المقبلة.
 
وبحسب التقرير، تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 32 - 17 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 14، ومرتفعات الشراة 28 - 12، ومناطق البادية 34 - 17، ومناطق السهول 33 - 18، والاغوار الشمالية 36 - 18، والأغوار الجنوبية 37 - 21، والبحر الميت 35 - 19، وخليج العقبة 37 - 22 درجة مئوية.
 
السبت
 
يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في البادية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
 
الأحد
 
تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في البادية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
الاثنين
 
وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في البادية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.
 
 
الثلاثاء
 
تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في البادية والسهول، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد