عاجل

بعد إصابة أردنيين بالسلالة الهندية.. طبيب يكشف مفاجأة وتوضيح عاجل

دانا جبر بالأحضان تتسبب بورطة كبيرة لها .. والسبب هذه اللقطة الجريئة.. شاهد

 السوسنة - لا شك ان الفنانة السورية دانا جبر في وضع لا تحسد عليه، فقد قررت لجنة الرقابة السورية إيقاف مسلسلها الشهير " سنة ثانية زواج" والذي تجسد بطولته بالمشاركة مع النجم يزن السيد.

 

أسباب ايقاف مسلسل سنة ثانية زواج 

 
الانباء المتداولة حول سبب إيقاف عرض المسلسل بسبب اللقطات الجريئة التي ظهرت في حلقاته، وانه يعكس صورة خاطئة عن العائلات السورية كما قيل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اللقطات الجريئة
 
ظهرت بعض اللقطات الجريئة بين دانا جبر والفنان يزن حيث ان رواد منصات التواصل الاجتماعي رصدوا احد هذه اللقطات التي كانت حميمة بين الفنانين بحسب الأدوار في المسلسل.

دانا جبر والفضائح
 
تعرضت الفنانة دانا جبر خلال الفترة السابقة الى حادثة تسريب الصور الخاصة بها والتي وصفت عبر مواقع الانترنت بالفاضحة، حيث استولى احد اللصوص على هاتفها وسرق محتوياته من صور وهي بملابس داخلية او حتى وضعية الصور وزوايا التصوير.
 
والأمر الذي احدث ضجة واسعة بين الجمهور، مما دعا الفنانة أخيرا الى الخروج للجمهور ومكالمة احد الإعلاميين عبر اتصال مرئي حيث قالت انه ليس من المهم ما الذي تمت سرقته من الهاتف، انما المهم هو الخصوصية التي تم اختراقها.
 
وأضافت انها كلما تتطور في أي عمل، تجد الناس تتكلم عن امر اخر لا علاقة لي به، " بل بجمالي كأنثى الله خلقها جميلة، لها ناسها وجمهورها الذي يحبها”.