عاجل

إيعاز فوري من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

التعمري يتحدث عن تجربته الاحترافية الجديدة


السوسنة- وعد نجم كرة القدم الأردنية والمحترف موسى التعمري، عشاق منتخبنا الوطني لكرة القدم بتقديم مستوى أفضل خلال رحلة التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.
 
وتحدث التعمري، خلال بلقاء إذاعي، عن وضعه مع نادي أود هيرفلي لوفين البلجيكي الذي يطمح إلى أن يقدم مستويات لافتة في بطولة الدوري من أجل مواصلة السير على طريق الاحتراف والنجومية في القارة الأوروبية، قائلا : "أشعر أنني أفضل بكثير الآن مما كنت عليه في تلك الأسابيع القليلة الأولى وتجاوزت تلك الصعوبات التي شملت اللاعبين، المدرب، كرة القدم، البلد، اللغة، المناخ. كل شيء كان جديداً بالنسبة لي في البداية. ومررت ببعض اللحظات الصعبة، لكنني سعيد لأنني نجحت في تجاوزها. كشخص وكلاعب كرة قدم عشت تطوراً هائلاً في الأشهر الأخيرة".
 
وحول علاقته بالمدرب، برايس، أوضح التعمري "لقد تعلمت الكثير منه وفي أبويل نيقوسيا (فريقه السابق) كان عليّ أيضًا القيام بأدوار متعلقة بالجانب الدفاعي، لكن هناك لعبنا بنظام مختلف وبالنسبة لي كان التركيز بشكل أساسي على الجانب الهجومي".
 
اقرأ المزيد: تطورات الحالة الجوية الاثنين .. هل ستشهد تساقطا للأمطار؟
 
 
وتحدث عن الدعم الكبير والدائم لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي ابن الحسين والكادر الفني والإداري للمنتخب .
 
وكان موسى التعمري لاعب المنتخب الأردني وأبويل القبرصي سابقا ، الذي سجل في 81 مباراة مع أبويل 13 هدفا، قد تلقى العديد من العروض الاحترافية في أوروبا كإيطاليا واليونان وإسبانيا وغيرها، لكنه حط الرحال في الدوري البلجيكي في ظل نهاية عقده مع الفريق القبرصي أخيرا.
 
وانتقل إلى أبويل القبرصي في صيف العام 2018 بعقد يمتد لـ 3 سنوات، قادما من نادي شباب الأردن الذي أعاره إلى فريق الجزيرة.
 
اقرأ المزيد: تفاصيل حادثة إطلاق نار على رجل أمن
 
 
وخلال تجربته الاحترافية مع أبويل، استطاع التعمري حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي للموسم 2018-2019 حيث استقر في الفريق البلجيكي أود هيرفلي لوفين ويدافع عن الوان النادي الذي يحمل طموحات كبيرة له بالمستقبل القريب.