عاجل

وزير الصحة يكشف تفاصيل دقيقة .. ويحذر

كارداشيان المكسيكية تعود للظهور .. شاهد


السوسنة - عادت ماريانا غونزاليس باديلا ، المعروفة باسم "كارداشيان المكسيكية" ، إلى الظهور وسط الاختفاء الغامض لصديقها ، فيسنتي فرنانديز جونيور ، الذي من المفترض أنه سيبيع له أحد ممتلكاته مقابل ما يقرب من 15 مليون بيزو والتي تقع في أحد أرقى أحياء غوادالاخارا.

 
كان ذلك يوم أمس عندما تم التأكد في Gossip No Like من أن المرشحة للوفد المحلي تطرح قصرًا فاخرًا للبيع في عاصمة خاليسكو لمساعدة شريكها في تغطية النفقات المختلفة الناجمة عن إدمانها وإعادة تأهيلها.
 
في مواجهة هذا الموقف ، استخدمت ماريانا نفسها شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها لإطلاق رسالة للحد من الجدل حول الغياب الإعلامي لابن فيسنتي فرنانديز الأكبر ، وكان يشاع منذ عدة أيام أنه دخل عيادة وأنه يعاني من عدة مشاكل دفعته إلى الفرار من البلاد.
 
ظهرت "The Mexican Kardashian" ببيكيني صغير سلط الضوء على جسدها الرشيق وصاحبها نص لمثل عربي في التعامل الحكيم مع الكلمات والتكهنات والأفعال والمال.
 
أثارت الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تلقت في غضون ساعات حوالي 28218 إعجابًا ومئات التعليقات التي قسمت الآراء ، حيث كان البعض يؤيد جمال ماريانا وذكائها ، وهاجمها آخرون لإظهارها نفسها بالبكيني على الرغم من التنافس تحت ملجأ حزب اللقاء الاجتماعي (PES) لمجلس محلي للمنطقة 3 ، يقع في تيباتيتلان دي موريلوس ، حيث هي من.