انتقادات جديدة بعد ظهوره بدون ملابس أمام ابنته


السوسنة - ضجة كبيرة أثارها الفنان المصري محمد رمضان بين المتابعين بظهوره مع ابنه عاريان أمام ابنته في صورة نشرها عبر صفحته الشخصية على انستغرام .
 
الفنان محمد رمضان الذي يحاول جاهداً الإيحاء للمتابعين بتجاهله للأزمة الكبيرة التي يواجهها حالياً بقرار الدولة المصرية الحجز على أمواله أحدث جدلاً جديداً بظهوره عارياً مع ابنه أمام ابنته .
 
هذه الصورة عرّضت محمد رمضان لموجة واسعة من الإنتقادات ، إذ تساءل المتابعين عن المغزى من الظهور بهذا الشكل مع ابنه أمام ابنته، وهل يحاول إستغلال أولاده من أجل الشهرة
 
عندما تمر فترة ويكون  الفنان محمد رمضان بعيداً عن عن الانتقاد  أو الأزمات فإن الأمر يبدو أشبه بمعجزة، واليوم تطورت الأمور إلى حد الحجز على أمواله في فضيحة مدوية .
 
شقيقة وائل كفوري تفجر الأجواء والشبه صادم
هذا الخبر أعلن عنه محمد رمضان مؤخرا  عبر حسابه على إنستغرام ليشعل من بعدها موجة كبيرة من الجدل خاصة بتعليقه الذي لم يُعطِ الموضوع الكثير من الأهمية .
 
محمد قال أن البنك تواصل معه وأخبره بالحجز على أمواله معلقاً أنه وأمواله فدى مصر وشعبها ولكنه فاجأ الجميع بالرد على الطريقة التي سيقوم بالانفاق فيها في حين أن البطاقة التي يدفع من خلالها أوقفت
وقال محمد أنّه كشخص فلاح نشأ على أن يأخذ جميع احتياطاته وبالتالي لديه من الأموال النقدية ما يعادل تلك الموجودة في البنك لذلك فإنّه ليس خائفاً من هذا الأمر .