عاجل

توقعات بارتفاع أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل

اصدار جديد للطوابع التذكارية في الأردن


 السوسنة - طرح البريد الأردني، اصدارا جديدا من الطوابع التذكارية، سيكون جاهزا للبيع أمام الجمهور اعتبارا من صباح يوم غد الأربعاء.

وقال الناطق الإعلامي باسم البريد زهير العزة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن الاصدارين يمثلان (المحميات الأردنية) و(الشهيد).
 
ووفقا للعزة، يتكون اصدار "المحميات الأردنية 2020"، من ثماني فئات، بقيمة 35 قرشا لكل فئة (ميني شيت )، فيما تبلغ القيمة الإجمالية للإصدار دينارين و80 قرشا، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة ثلاثة دنانير و30 قرشا مع مجموعة الطوابع.
 
ويتكون اصدار "الشهيد 2021"، من فئتين، قيمة كل فئة دينار واحد، والقيمة الإجمالية تبلغ دينارين، بالإضافة الى مغلف اليوم الاول بقيمة دينارين و50 قرشا مع الطوابع، و"بوست كارد" يتكون من تصميمين اثنين للطوابع، بقيمة ربع دينار، والقيمة الإجمالية للمجموعة الواحدة نصف دينار بدون طوابع، وديناران ونصف مع وجود الطوابع.
 
واشار العزة إلى أنه يمكن الحصول على هذه الطوابع والمواد المتعلقة بها من قسم الطوابع في مبنى البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مديرية بريد العاصمة من خلال مكاتب بريد جبل عمان واللويبدة ووسط البلد، ومكة مول والعبدلي، وفي محافظة إربد من خلال مكتب بريد إربد المركزي.