عاجل

قريباً.. فحوصات كورونا على حساب المواطن.. تفاصيل

ساعة يد تكشف تفاصيل جريمة بشعة


السوسنة – ساعة ذكية بحوزة الضحية كشفت عن تفاصيل مقتلها من قبل زوجها الذي ادعى عكس ذلك .
 
أوقعت ساعة الضحية بزوجها القاتل ، البريطانية " كارولين كراوتش البالغة من العمر 20 عام كانت قد انتقلت مع والديها وهي طفلة للإقامة في اليونان ، وتزوجت بشاب يدعى " بابسي " 
 
في شهر مايو 2021 خرجت أخبار صادمة بأن كارولين قتلت خنقا أمام رضيعتها التي لم يتجاوز عمرها 12 شهرا داخل منزلها على يد مجرمين ملثمين اقتحموا المنزل الذين قيدوا الزوج وأرادوا سرقة نحو 18 الف دولار حسب ما قاله الزوج.
 
كانت رواية الزوج أن الملثمين أرادوا سرقة المبلغ وقد قتلوا زوجته أمام اعينه ، لكن تفصيلة صغيرة أصابت هذه الرواية في شكوك وكشفت الحقيقة الصادمة .
 
اقرأ المزيد تطورات القضية الأشهر في الكويت
 
أثناء التحقيقات اكتشفت الشرطة أن الساعة الذكية التي ارتدتها كارولين كانت تسجل عدد نبضات قلبها ، وبيانات الساعة أظهرت ان قلبها كان لا يزال ينبض في الوقت الذي ادعى فيه الزوج انها قتلت .
 
بيانات نبضات قلبها التي سجلتها الساعة دلت أنها كانت مستلقية ، ثم فجأة تسارعت النبضات وفارقت الحياة بعد نحو 6 دقائق ، ما دل على أن القاتل قد خنقها بشكل مفاجئ وهي مستلقية ، كما بينت البيانات المستخرجة من هاتف الزوج أنه كان يتحرك داخل المنزل بشكل طبيعي في الوقت الذي كان يزعم فيه انه كان مقيدا من قبل العصابة .
 
القي القبض على الزوج ، واعترف انه قتل زوجته إثر شجار دار بينهما .