عاجل

الاحتلال يؤكد اعتقال آخر أسيرين من أبطال نفق الحرية - تفاصيل

المكملات الغذائية تسبب هذا المرض الصادم..شاهد


السوسنة – كثيرا من الأشخاص يلجأون لشرب المكملات الغذائية بهدف بناء العضلات وليتمتعوا بجسم أجمل وأضخم ولا يريدون الإنتظار لتضخيم جسمهم ويلجأون لعدة طرق منها شرب المكملات الغذائية سواء كانت مشروبات أو على شكل " حبوب " او حتى تكون وخزات ابر ، لكن لا يدركون تماما ما الذي ممكن أن يسببه هذا الأمر .
 
شرب المكملات الغذائية أدت لشاب أمريكي لحالة غريبة وغير متوقعه وعجز الأطباء عنها بسبب المكملات الغذائية . 
 
  رجل أمريكي يدعى " بول كاراسون " ولد بشرته فاتحة بيضاء اللون لكنه وفي سن ال 46 أصيب بمتلازمة نادرة وهي متلازمة " التسمم بالفضة " بسبب إفراطه في تناول المكملات الغذائية  وشربه لمواد مصنوعة من الفضة لعلاج التهاب في بشرته .
 
وبعد إصابته بالمتلازمة بدأ لون بشرته في التغير الى اللون القريب من " الزراق " ولم يجد الأطباء علاجا لحالته فقرر عزل نفسه في المنزل .
 
عام 2008 خرج للعلن وأفصح عن حالته وكيف أصيب وتوفي عام 2013 بعد إصابته بنوبة قلبية وقد سجلت حالته على أنها واحدة من أغرب الحالات التي مرت على الأرض .