واتساب على موعد مع خاصية جديدة للمستخدمين

mainThumb

17-07-2021 01:49 AM

السوسنة – بعد امتلاك شركة الفايسبوك واستحواذه على تطبيق الواتساب ، حرص العاملون في الشركة الى تجديد الخدمات التي يقدمها الواتسب لمستخديمه بين الحين والآخر بسبب شيوعة استخدامه وأعداد مستخديه التي فاقت ال 2 مليار مستخدم.
 
عبر السنوات الماضية قامت شركة الواتساب بتطوير التطبيق أكثر من مرة وأضافت فيه ميزات كثيرة وسنحت لمستخدميه بحرية التنقل والحركة ، كما انها اضافت خدمة القصص المصورة فيها كما جعلت مستخديمه قادرين على مسح الرسائل بعد إرسالها وخفت علامة الظهور والصور وغيرها من الخصائص لكنها اليوم تعمل على خاصية جديدة.
 
حيث أعلن تطبيق الواتساب للمراسلة عبر الهاتف الذكي المملوك لشركة " فايسبوك " العملاقة إطلاق تجربة تهدف الى تحرير مستخدميه من الهواتف المحمولة وقيودها كأعطال البطارية المألوقة.
 
 
وأوضحت الشركة التي يتجاوز عدد مستخدميها فوق ال 2 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم أن الاختبار المحدود النطاق سيتيح للمستخدمين استعمال الخدمة على ما يصل الى أربعة أجهزة " غير هاتفية "
 
ويمكن راهنا استخدام تطبيق " الواتساب ط على أجهزة مصاحبة كأجهزة الكمبيوتر ، لكن التطبيق لا يعمل عليها اذ لم يكن الهاتف الذكي للمستخدم متصلا بالانترنت او اذا نفذت قدرة بطاريتها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد