عاجل

كم تبلغ اجرة الراكب في الباص السريع؟ .. فيديو

العلاج السحري لتصبغات البشرة


السوسنة – تعاني الكثير من السيدات والرجال من الاماكن الداكنة سواء في الوجه او الجسم والاماكن الحساسة وتسبب هذه المشكلة لحرج شديد لدى البعض سواء ، كما انها تسبب بمنظر غير لائق ويبيب الجسم كأنه ليس نظيف رغم الاستحمام أكثر من مرة الا انه يعطي منظرا بأن الجسم او الوجه متسخا.

 

تأتي تلك التصبغات من مشاكل كثيرة والسبب الرئيسي لها هي اشعة الشمس الحارقة ومع مرور الأيام والشهور يبدأ الوجه بالتصبغ وظهور العلامات الداكنه فيه ، كما ان الكثير من الاشخاص تطرأ عليهم هذه العلامات بسبب مشاكل اخرى في الجسم مثل نقص حاد في الفيتامين تسبب لهم ظهور الأماكن الداكنة سواء في الوجه او الرقبة او الأكواع وغير من الاماكن.

 

علاج التصبغات يكمن بالمستحضرات الطبيعية لرخص ثمنها وفائدتها ، كما انه ان لم تنفع لا تضر صاحبها ومن العلاجات المذهلة التي تخلص البشرة من التصبغات والاماكن الداكنة هي "البطاطا" لما تفرزه من ماء يخلص البشرة من مشاكلها الكثيرة.

 

اقرأ المزيد مخاطر التبول أثناء الاستحمام

 

يجب استخدام البطاطا غير المطبوخة وتقشيرها على شكل قطع دائرية ووضعها كل يوم على بشرة نظيفة وتدليك المنطقة المراد تبيضها وتخلصه من التصبغات.

 

في حال الاستمرار عليها مدة 30 يوم كاملا ستظهر النتائج بطريقة مذهلة وفعالة فهي تساعد البشرة في التخلص من المشاكل الاتيه :

 

تقليل أعراض الشيخوخة 

 

تساعد على ترطيب البشرة 

 

تساعد في التخلص من الهالات السوداء 

 

تسهم في التخلص من الرؤوس السوداء

 

التخلص من اثار حروق الشمس

 

تساعد على تفتيح البشرة.