عاجل

الاحتلال يؤكد اعتقال آخر أسيرين من أبطال نفق الحرية - تفاصيل

اذا لاحظتي هذه الأفعال على طفلك يجب اعادة النظر بالتربية


السوسنة – التربية السليمة التي يبدأ الطفل بتعلمها واكتسابها منذ صغره تستمر معه طوال حياته ويصعب على الأهل تربية ابنائهم بعد سن معين ، لذلك وجب تربيتهم تربية سليمة منذ الصغر.
 
التربية السليمة للأطفال تبدأ منذ ولادتهم لأن الطفل سريع التعلم والتقاط الافعال حوله وترى الأطفال يقومون بتقليد أي فعل صادر عن الشخص الذي امامهم سواء كان فعل جيد او فعل سيئ.
 
كثيرا ما نرى أطفال يبدو عليهم الكبر ، ولكن كيف ذلك ؟ نرى ذلك بأفعال بسيطة للطفل لا يقوم بفعلها شخص كبير ، كرفع الصوت مثلا بطريقة مستفزة ، او كتلفظ كلامات ليست مناسبة لعمره حتى بكائه يكون بطريقة انفعالية جدا تدل على طريقة تربيته بطريقة خاطئة وعكسية جعلت منه طفل لامبالي يريد كل شئ له ويحصل على ما يريد عن طريق البكاء او الصراخ.
 
اقرأ المزيد كورونا السبب الرئيسي للاقلاع عن التدخين
 
عندما تشاهدين طفلك عندما يبدأ بالتكلم ، ينادي الاشخاص بأسمائهم وحدها ، هذا دليل على التربية الخاطئة كلفظه اسم ابيه بدل من اسم " بابا " او كلفظه اسم خالته او عمته بدون وضع المسمى قبل اسمها ويجب عليك اعادة النظر بتربيته بشكل سليم.
 
ايضا من العادات السيئة للأطفال ويجب تغيرها منذ الصغر قبل فوات الاوان ، هي الصراخ على والديه خارج المنزل وداخله ، لكن بالخارج بالتحديد تعتبر طريقة سيئة جدا للتربية.