نادين نجيم تشكر جمهورها لهذا السبب .. شاهد

mainThumb

20-08-2021 03:17 PM

السوسنة – نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة لها من كواليس تصوير مسلسها الجديد والذي يعرض حاليا على منصة شاهد.
 
وظهرت نادين نجيم في الصور بشخصية " زهرة " اثناء تصوير مسلسلها الجديد والذي انتهت من تصوير قبل عدة ايام فقط وعرض قبل ايام على منصة شاهد بعنوان " صالون زهرة "
 
كما شكرت جمهورها قائلة " شكراً كتير على الأصداء الحلوة وشكراً أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا إلى الأسبوع المقبل كل نهار خميس "
 
بعد تصوير عدة شهور على انتاج عملها الجديد والذي يجمعها للمرة الثانية برفقة الفنان السوري معتصم النهار والفنانة اللبنانية زينة مكي وعدة نجوم آخرين بدراما مشتركة على منصة شاهد بعنوان " صالون زهرة " والذي يتضمن 15 حلقة فقط.
 
لاقى عمل الفنانة نادين نجيم صدد كبير خلال اليوم الأول من عرضه وتفاعل الكثير من جمهورها ، حيث تصدر اسمها واسم مسلسلها " صالون زهرة " محركات البحث جوجل.
 
من جهة أخرى ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو لها أثناء رقصها برفقة حبيبها بملابس السباحة " المايوه " بإحدى الحفلات الخاصة تزامنا مع انفجار برميل الغاز في منطقة " عكار"
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد