شكر من محمد الحوامده الى العين مفلح الرحيمي


 تحيه شكر وعرفان اردنيه جرشية عربيه معطره برائحة الفروسية ارفعها مني أنا محمد الحوامده الى معالي العين الطيب مفلح الرحيمي أبو بشار على جهودكم في دعم كل من طرق بابكم ومن خلال التماسكم وتحسسكم لمشاكلنا وهمومنا وقيام معاليكم بالتواصل الدائم مع اهالي جرش بدون أي تمييز أو انحياز وانتم دائماً  تسعون لإعادة الحق لاهله وانصاف المظلومين ومتابعتكم الحثيثه للدفاع عن كل الاردنيين وأهالي جرش خاصة للحصول على حقوقهم، 

 
إن تعاملكم الانساني المتواضع وتواصلكم المميز مع جميع المواطنين وبسواسية وبدون تمييز يُحيي الأمل في نفوس الأردنيين ويعطي انطباع أن الاردن عامة وجرش خاصة بها رجال لا زالوا على العهد وعلى قدر عالي من المسؤولية الصادقة،
 الشكر والتقدير هذا أزجيه لكم مصحوباً بأكاليل الفضل والعرفان لمعالي الرجل الطيب والمييز وصاحب المواقف العملاقة والأصيلة" معالي أبو بشار "
وهذا نذير يسير لما فاضت به أياديكم بمساعدة كل محتاج ورفع الظلم عن كل مظلوم طرق باب بيتكم العامر بالخير الذي لم يُغلق في أي يوم بوجه المواطنين على مدار الثلاثين عاماً الماضية ولا زال لإعادة الحق الى أهله وقوفكم كان ولا يزال مصدر فخر لكل الجرشيين في وقف الظلم والقهر  وتحقيق العدل والإنصاف.
 
وكان ذلك لي انا شخصياً عندما تكالبت علي قوى الظلام الزائفة التي أوقعت بي ظلماً كبيراً وإجحافاً وكانت تصفية حسابات شخصية ظالمة لا تستند لدليل ولا تقوم على حق سوى الاحقاد والخبث والانتقام لقد أوقدت شعلة العدل على يدي معاليكم فتقهقرت ظلمات الجور والتجني والتسلط وعاد الحق على اياديكم البيضاء الشريفة.
 
فالجرشيين في أمان ما دام كل واحد  قصدكم يتفيأ ظلال معاليكم بالوقوف مع الحق والعدل كنت ولا زلت وستقبى ان شاء الله خير من مثل أهالي جرش في كل الأماكن التي شغلتها وستشغلها في الايام القادمة..
 
تواصل معاليكم الدائم وبهذا التواضع المميز لم نلمس أي حواجز بينكم وبين الناس، بيتكم مفتوح للجميع هاتفكم يعمل على مدار الساعة التواصل معكم لا يحتاج لجهد أو لعناء هذه صفات يحتاجها اهالي جرش في وقتنا الحاضر وجدنا معاليكم في الوقت الذي فقدنا به الجميع ..فقدنا المتكبرين.
 
فقدنا اصحاب الشعارات البراقة.. فقدنا الطبقيين.. فقدنا الأمل..  فقدنا من نزلوا علينا بالطيارات.. فقدناهم على ارض الواقع ووجدناهم فقط على السوشال ميديا  !!وجعلوا حواجز إسمنتيه بينهم وبين الجرشيين قاطعين كل احبال التواصل والمساعدة وتخلوا مع من كان سبب في وصولهم لما هم فيه.!
نشكر الله اولاً على وجود معالي الرجل الطيب "مفلح الرحيمي " في جرش ونقول له جزاك الله خيراً يا "ابا بشار"