جريمة وحشية في بلد عربي ارتكبتها زوجةُ الأب!

mainThumb

11-11-2021 10:55 PM

السوسنة - شهدت محافظة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية وقائع جريمة وحشية ارتكبتها سيدة ثلاثينية حين اقدمت على قتل ابنتي زوجها البالغتان من العمر 3 و9 سنوات. 

ويحسب ما نقلته وسائل اعلام مصرية فإنه تقرر إحالة ربة منزل لمحكمة جنايات الإسكندرية، بعد اتهامها بقتل ابنتى زوجها بقصد الانتقام منهما.

 
وبدأت الواقعة بتلقي مركز أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى العامرية باستقبال جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إثر ادعاء سقوطها من أعلي، وأكد والدها "عامل" وشقيقة والدها "ربة منزل" أنه أثناء لهو المجني عليها أعلي سلم أمام المنزل سكنهما اختل توازنها وسقطت، ما أدي لوفاتها، ولم يتهما أو يشتبها في أحد في وفاتها.
 
وكشفت التحريات إلي سابقة وفاة شقيقة المجني عليها طفلة 9 سنوات، في ظروف مماثلة لوفاة المجني عليها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعتين زوجة والد المجني عليهما "ربة منزل" بقصد التخلص منهما.
 
وألقي القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وعللت بسبب قيام الطفلة الأولي بإحداث الوقيعة بينها وبين وزوجها والدهما، وذلك بعد تحريض من جدتهما.
 
وأضافت انها قتلت الطفلة الثانية خشية قيامها مستقبلاً بإحداث الوقيعة بينها وزوجها كما فعلت شقيقتها الأولي، وجرى نقل الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد