عاجل

خطيب شهد برمدا يضع يده على صدرها بطريقة فاضحة .. شاهد


السوسنة - عبر صفحتها على انستغرام، نشرت الفنانة السورية شهد برمدا صورة لها مع خطيبها لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح من حفل من خطوبتهما، كما قام احمد الصالح بنشر الصور علبر حسابه على انستغرام.

وارتدت شهد برمدا في الصور فستان أحمر نصف كم، وسدلت شعرها الى الخلف، ووضعت مكياجا صارخا زاد من جمال اطلالتها، وظهر خطيبها وهو يحتضنها من الخلف مرتديا قميصا باللون الأبيض، وما لفت انظار المتابعين احدى الصور التي شكلت صدمة لدى البعض، حيث وضع خطيب شهد يده في مكان خاطئ، على صدرها، الأمر الذي عرضهما للكثير من الانتقادات الساخرة، ومن بين التعليقات الساخرة كتب احدهم: "هناك لمسة يد معتمدة أيها الحكم".

ووجه خطيب شهد رسالة لها عبر بها عن حبه الكبير لها وانتظاره لسنوات ليرتبط بها، وعلق على صور خطبتهما قائلا: "أخدتا" كلمة ناطر قلك ياها من ٤ سنين و انا عم راقبك بكل مكان، بلحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك و وعدتن رح ضل حبك و حبن طول العمر"، ونالت رسالته إعجاب المتابعين الذين تمنوا للخطيبين الفرح والسعادة والخير وأن يكتمل حبهما بالزواج.

طبيب يفضح أسرارا جنسية لدى محمد رمضان والقضاء يتحرك .. شاهد

يذكر ان شهد برمدا التي اشتهرت بفوزها بالمركز الثاني ببرامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار" بموسمه الثالث، قد أعلنت في وقت سابق خطوبتها من أحمد الصالح، وفاجأت جمهورها بإعلان الخطوبة.