أمينة خليل تكشف علاقتها بعمرو يوسف وكندا علوش تتحرك...شاهد


السوسنة -  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا خبر انفصال الفنان المصري عمرو يوسف عن زوجته الفنانة السورية كندا علوش بسبب زوجته الثانية نقلا عن ما بثته وسائل اعلامية معنية بأخبار الفن.
 
في التفاصيل ، تصدر خبر انفصال الثنائي عمرو يوسف والفنانة كندا علوش محركات البحث بعد الكشف عن زواجه الثاني للعلن والصدمة كانت ان زوجته الثانية هي الفنانة المصرية أمينة خليل الذي انتشر خبر انفصالها مؤخرا عن خطيبها قبل أيام قليلة من الزواج.
 
إلّا أنّ الحقيقة ظهرت مباشرةً، بعدما تمّ الكشف عن أنّ هذه الشائعة ظلّت تلاحق الفنان المصري عمرو يوسف وأمينة خليل، قبل ارتباط الأوّل بالممثلة السورية كندة علوش، إذ عادت وظهرت الشائعة من جديد، بشكلٍ آخر.
 
وانتشرت تلك الشائعات التي طالت الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة امينة خليل بعد نشر عمرو عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة جمعته بالفنانة امينة بلقطة حميمة وكتبت قائلا " قريبا " ما جعل الشك يتغلل في أذهان الجمهور وانتشار الشائعات.
 
الجدير بالذكر ان الفنان المصري عمرو يوسف ، ممثل من مواليد عام 1980 بدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعدها كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005. ثم بدأ مشواره بالتمثيل عام 2007، حين اختاره المنتج محمد فوزي للقيام بدور الصحفي أدهم فارس في مسلسل الدالي مع النجم  الراحل نور الشريف.