السفير الأميركي: دعم الأردن مستمرّ على مختلف الصُّعُد

mainThumb

12-12-2021 10:45 PM

 السوسنة - حثت وزيرة الدَّولة للشؤون القانونيَّة وفاء بني مصطفى مع السفير الأميركي في عمَّان هنري ووستر، أوجه تعزيز التَّعاون المشترك، خصوصاً في المجالات القانونيَّة، بحضور رئيسة الوكالة الأميركية للتَّنمية الدوليَّة شيري كارلين.

 
وأشارت بني مصطفى خلال اللقاء الذي جرى في مكتبها بدار رئاسة الوزراء، الأحد، إلى العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين، مؤكِّدة تقدير الأردن العميق للدَّعم الذي تقدِّمه الولايات المتَّحدة الأميركيَّة للأردن في مختلف المجالات.
 
 
كما استعرضت الجهود التي تبذلها المملكة في إطار تحديث المنظومة السِّياسيَّة، والمتمثِّلة بمشروع التعديلات الدستوريَّة، ومشروعيّ قانونيّ الانتخاب والأحزاب التي أُرسِلت إلى البرلمان، والتي من شأنها تفعيل العمل الحزبي وزيادة مشاركة المرأة والشَّباب في العمل السِّياسي.
 
وتطرَّق اللقاء إلى ضرورة استمرار التنسيق والتَّعاون بما يخدم العلاقات بين البلدين، ويسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك في المجالات كافَّة.
 
بدوره، أعرب السفير الأميركي عن دعم بلاده المستمرّ للمملكة على مختلف الصُّعُد، خصوصاً ما يتعلَّق بجهود الإصلاح الاقتصادي والتَّنموي، وتحديث المنظومة السياسيَّة؛ مشيداً في الوقت ذاته بالمستوى المتميِّز الذي وصلت إليه العلاقات بين الجانبين خلال السنوات الماضية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد