عروسان يصممان دعوة زفاف صادمة تحوي كلمات فاضحة وخادشة للحياء


السوسنة - الكثير من الضجة أثارتها دعوة زفاف احتوت على ألفاظ وتعابير حادة وكلمات لعن وسباب، صممها العروسين مما عرضهما للإنتقاد والهجوم من قبل الأقارب والمعازيم الذين قرر بعض منهم عدم الخضور.
 
وكشفت واحدة من بنات عمومة العروس، عن محتوى دعوة الزفاف في مشاركة جديدة نشرت على موقع Reddit، وعلقت ابنة العم على صورة مرفق الدعوة: "هذا ما تضمنته بطاقة الدعوة لحفل زفاف ابنة عمي والتي أرسلتها لي، وهو زفاف لن أقوم بحضوره".
 
وتتضمن صورة الملحق القواعد التالية والمكتوبة بطريقة حادة ومهينة: "أشياء يجب أن تعرفها إذا قمت بحضور الزفاف: بالنسبة لخيارات الطعام سيكون عليكم تناول أي طعام نقدمه لكم أيها... ، بالنسبة للملابس، ارتدوا أي ملابس ترغبون في ارتدائها، نحن لن نبالي في جميع الأحوال، أما عن أطفالكم فعليكم ترك هؤلاء … الصغار في المنزل، لا نرغب في أن يتسببوا في أي إزعاج لنا، من يقومون بإحضار أطفالهم إلى الحفل سيتم طردهم، بالنسبة للفنادق القريبة من الزفاف للإقامة، لماذا لا تبحثون عنها على موقع جوجل أيها … الكسالى، إذا كان لديكم أي أسئلة غيبة تفقدوا الموقع الإلكتروني لحفل الزفاف".
رهف القنون تتفوق على ميا خليفة وتكشف المستور بالفيزون الأبيض .. شاهد
لكن تضمنت الدعوة، جزء واحد فقط كتب بطريقة مهذبة وهو الجزء المتعلق بهدايا الزفاف، وكتبوا فيه: "الخيار الأفضل بالنسبة لنا أن تقدموا الهدايا في صورة مساهمة مالية لميزانيتنا أجازة شهر العسل".