طليق أصالة نصري يفضح أسرار علاقتهما الحميمية وليلة الدخلة بتصريح صادم


السوسنة - انتشر على مواقع التواصل صورة تم تداولها بشكل مكثف، لطليق الفنانة السورية ​أصالة، المنتج ​أيمن الذهبي​ ​ بعد سنوات من انفصالهما، مع أولادهما، واللافت ان علاقته لا زالت جيدة مع طليقته أصالة.
 
يذكر ان الذهبي قد كشف في وقت سابق تصريح صادم  حول علاقته بطليقته أصالة، مؤكدا انه بقي سنتين وهو يعاني بعد طلاقهما، حتى كره الحياة، مشيرا الى انها ظلمته بإتهامها له بالخيانة، وبرر فعلته قائلاً: "لما زوجتك ما تدخلش أوضة النوم 5 شهور هتعمل ايه؟ الخيانة كانت طبيعية"، ومع ذلك اعتبر انه أخطأ في انفصاله عنها.
 
يذكر ان الإنفصال حدث بين الثنائي بالتزامن مع عرض كليب "آسفة"، حيث أكد البعض أن أصالة غنتها بسبب خيانة الذهبي لها في شهر العسل وليلة الدخلة، ولكنه أنكر ذلك مؤكدا انها مجرد تكهنات من قبل البعض، كما أنه كان صاحب فكرة الكليب الذي يدور حول الخيانة الزوجية، وهو لم يرتكب خطأ مماثلاً، وقال: "ليس من المعقول أن أخون زوجتي في منزلها عندما غابت عن المنزل لمدة نصف ساعة لشراء الأغراض من السوبر ماركت".
 
الجدير بالذكر ان أصالة تزوجت 3 مرات، كانت زيجتها الأولى من مدير اعمالها “ايمن الذهبي” وانجبت منه طفلين هما “شام و خالد”، وبعد الانفصال تزوجت من المخرج المصري “طارق العريان” و انجبت التوام “علي و ادم”، والآن متزوجة من الملحن العراقي فائق حسن.