إتهامات لهند القحطاني بالإستهزاء بالحجاب .. شاهد ماذا فعلت


السوسنة - في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني فيه وهي ترتدي الحجاب مع ابنتها رؤى، وعلقت على الفيديو مؤكدة بأنها تشبه والدتها كثيرًا عند ارتدائه، وقالت: "رؤى تقولي شكلك يخبل، وفاطمة تضحك، قسما بالله أشبه أمي، نسختها"، وأشارت ان والدتها تحب ان ترتدي الحجاب وتكشف جزء من شعرها.

وانهالت التعليقات على ظهور هند القحطاني بالحجاب، حيث تمنى البعض لها الهداية والعودة لإرتداءه، وتغزلوا بجمالها فيه، بينما هاجمها البعض متهمينها بالإستهزاء بالحجاب، حيث علقت احدى المتابعات: "هي تستهزء بالحجاب ولا شنو"، بينما علق آخر: " قاعده تتريق على امها و طريقة لبسها للحجاب لا حول و لا قوة الا بالله".

وكانت قد وجهت هند القحطاني رسالة إلى النساء الثريات العربيات،  في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، ودعتهن إلى عدم الاكتراث بالتجميل لأنهن لسن مضطرات لذلك، كما أثارت الجدل بقولها: "الآن أصبحت من النساء الثريات اللاتي يمتلكن في أرصدتهن الملايين يحقني الآن أتكلم كسيدة ثرية".

نائب يتحرش بإعلامية عربية وتفضحه علنا لن تصدق من هو .. شاهد

وكان متابع سعودي قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو كشف فيه ان هند القحطاني ليست ثرية كما تدعي، بل انها مجرد طباخة عند سيدة ثرية في أمريكا، والقصر والممتلكات التي تستعرضها ملك السيدة وليس لها، ما أثار البلبلة بحديثه وانقسم المتابعون بين مصدق ومكذب لهذه الأقاويل.