مهم لكل الطلبة وأولياء الأمور .. قرار جديد من وزارة التربية والتعليم

مهم لكل الطلبة وأولياء الأمور ..  قرار جديد من وزارة التربية والتعليم

31-01-2022 07:31 PM

 السوسنة - قالت الأمين العام لوزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، الدكتورة نجوى قبيلات، إنه تقرر فيما يخص طلبة المدارس الذين أجلت امتحاناتهم بسبب إصابتهم بفيروس كورونا في فترة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول، أن يتقدموا لتأديتها اعتباراً من يوم غد الثلاثاء.

 
وأضافت قبيلات في تصريحات صحفية نقلتها وكالة الأنباء الاردنية (بترا)، أن دوام معلمي ومعلمات الصفوف من الروضة وحتى الصف الحادي عشر سيكون وفق ما تقتضيه الحاجة لغايات إجراء الامتحانات النهائية للطلبة الذين تأجلت امتحاناتهم، وتنظيم حملات التطعيم التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة.
 
 
من جهة أخرى، أعلنت قبيلات عن بدء دورة تدريبية (معلمين جدد) لـ 850 معلما ومعلمة تم تعيينهم حديثاً.
 
وأشارت قبيلات إلى أن الوزارة استغلت تأجيل دوام الفصل الدراسي الثاني لغايات تدريب المعلمين الجدد، حيث جرت العادة بأن يتم تدريبهم بعد الدوام الرسمي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي