ضجة وحملة مقاطعة بسكويت لتضمنه رسوم وايحاءات خادشة للحياء .. شاهد

mainThumb

12-02-2022 12:54 PM

السوسنة - شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، ضجة كبيرة، وحملة مقاطعة لشركة بسكويت "ميرندينا"، على خلفية عبارات كتبت على أغلفة جديدة أصدرتها لمنتجاتها، اعتبرها البعض لا اخلاقية وخادشة للحياء.

حيث أصدرت شركة "ميرندينا" التابعة لشركة "بيمو" أغلفة جديدة للبسكويت، عليها رسومات لفتاة و شاب ومكتوب عليها كلمات باللهجة المغربية العامية “كنبغيك”، “منقدرش نساك”، “توحشتك” و “راك ديما فقلبي”. ما سبّب المنتج الجديد حالة من الجدل وانقسام في الأراء على مواقع التواصل، والشارع المغربي الذي يشتري المنتج.

وتداول البعض هاشتاغ:  #حملة_مقاطعة_ميرندينا"، حيث إعتبروا هذه العبارات فيها استهدافا لأخلاق الناشئة من خلال توظيف عبارات ورسوم وإيحاءات لنشر الرذيلة، والعلاقات المحرمة، بطريقة خادشة للحياء حسب وصفهم، معتبرين ان هذه الحملة والمقاطعة الحل الوحيد للضغط على الشركة المنتجة، حتى لا تعود لمثل هذا التجاوز.

إعدام عريس بسبب ما فعله بليلة الزفاف

وعلق الداعون للمقاطعة بالقول: "نجدد العهد لمقاطعة كل من خولة له نفسه العبث بمشاعر ومبادئ وقيم فلذات اكبادنا.. لهذا يجب على كل مسؤول أن يصطف إلى جنبنا ويدعوا لوقف هذا العبث، بينما دافع البعض عن الشركة والمنتج، مؤكدين ان ما رسم وكتب على الأغلفة ليس خادشا للحياء، وان الهجمة الشرسة التي تعرضت له الشركة، تخلفا ووعيا مزيفا.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد