حاول قتل جاره .. تطورات صادمة في قضية نجم ذا فويس كيدز

mainThumb

18-02-2022 06:21 PM

السوسنة - أصدرت محكمة جنايات الطفل حكمها في قضية نجم "ذا فويس كيدز" معاذ عيسى، المتهم بالشروع في قتل طفل آخر، وايداعه بدار رعاية لتقويم سلوكه.

وكانت قد اصدرت النيابة العامة بالتزامن مع الواقعة في عام 2021 الماضي، بيانا اكدت فيه أنها تلقت بلاغاً من والد الطفل المجني عليه، يفيد بضرب معاذ لإبنه بمفتاح كان بحوزته، مما أحدث شرخاً في جمجمته ونُقل إثر ذلك الى المستشفى، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينهما.

وتولت النيابة العامة التحقيقات، واطّلعت على التقرير الطبي المحرّر بإصابته والثابت فيه وجود جرح قطعي في فروة الرأس واختراق جسم معدني لعظام الجمجمة أحدث كسراً فيها، وخضع الطفل لجراحة عاجلة استُخرج خلالها المفتاح، وتم التحفظ عليه.

وأكد طفل شاهد عيان على الحادثة، أن المتهم  إعتدى على المجني عليه بسلسلة مفاتيح اخترق أحدها رأسه، إثر مشادّة بينهما، وباستجواب معاذ عيسى نفى أن يكون قد تعمّد الاعتداء، وادعى أنه خلال تشاجرهما، دفع المجني عليه ليبعده عنه وهو ممسك بسلسلة مفاتيح، فاستقر أحدها في رأسه.

معاذ عيسى كان قد شارك في برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثالث في العام 2020، وانضم إلى فريق الفنان محمد حماقي، بعد ان نال إعجاب المدرّبين، حين غنى للفنان أحمد عدوية أغنية "عيّلة تايهة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد