ياسمين صبري لا تتوضأ بالماء والجمهور يستنفر .. شاهد

mainThumb

15-04-2022 09:25 PM

السوسنة - عبر حسابها على مواقع التواصل، نشرت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري نصيحة لمتابعيها، مقتبسة​ من ممقولة لجلال الدين الرومي، قالت فيها: "توضأ بالمحبة قبل الماء، فإن الصلاة بقلب حاقد لا تجوز".

وانهالت التعليقات على منشور ياسمين صبري، وتفاعل المتابعون معها بشكل كبير، وانقسمت الآراء فيما بينهم، حيث أشاد البعض بمنشورها مؤكدين على ان القلب الحاقد لا تنفع معه الصلاة، بينما اعتبر البعض انها توجه كلامها لشخص معين مطالبينها ان تواجهه بشكل مباشر بدل ان تقدم النصائح للمتابعين.

وعلى صعيد آخر، تعرضت ياسمين صبري مؤخرا لشائعة طلاقها من زوجها رجل الأعمال احمد ابو هشيمة بعد خيانته لها مع نجمة معروفة، وبعد فترة من الصمت وعدم الرد على هذه الأقاويل، قررت نفي هذا الخبر بطريقة غير مباشرة، عبر نشر صورة على الانستغرام من على يخت تظهر منظر خلاب وعلقت بكلمة "الله"، وقام زوجها أبو هشيمة بنشر صورة من ذات الموقع، نافياً بدوره كل الشائعات التي طالتهما.

وكانت قد لفتت صبري​ الأنظار من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها على انستغرام، مرتدية بلايزر لماعاً باللون الأبيض، تحته قميص باللون الأبيض أيضاً، ونسقت معهما مجموعة أكسسوارات انيقة، وسدلت شعرها، وتزينت بماكياج ترابي أبرز جمال ملامحها، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إطلالتها، مؤكدين على أناقتها وجمالها.

بخطوة صادمة فان دام يحذف كافة المنشورات المتعلقة ببرنامج رامز والسبب؟

وبعد تعيينها سفيرة لمنظمة المرأة العربية في لندن، التقت ياسمين صبري مع لورد بورفيس لمناقشة عدد من قضايا المرأة، والتحديات التي تواجهها مثل الزواج المبكر وتمكين المرأة العربية وغيرها من المواضيع.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد