ردود فعل صادمة لديب وهيرد بعد النطق بالحكم وهذا ما حدث

mainThumb

02-06-2022 12:10 PM

السوسنة - تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقطع فيديو يظهر ردة فعل آمبر هيرد، طليقة الممثل الأمريكي جوني ديب لحظة النطق بحكم هيئة المحلفين ولغة جسدها خلال قراءة نص الحكم، حيث ظهر عليها علامات الحزن والقلق واليأس، وهي تضع عيناها في الأرض.

وفي البيان الذي ردت فيه على الحكم الذي صدر لصالح ديب،  قالت هيرد، إنها حزينة بسبب الحكم، الذي يعتبر نكسة للمراة، وتشعر بخيبة الأمل التي تفوق الكلمات "لأن جبل الأدلة لا يزال غير كاف للوقوف في وجه القوة والتأثير والسيطرة غير المتكافئة لزوجي السابق".

ما ديب فأكد ان الحقيقة وهيئة المحلفين أعادت له حياته مرة أخرى بعد الحكم لصالحه، مضيفا: "منذ البداية، كان الهدف من رفع هذه القضية هو الكشف عن الحقيقة، بغض النظر عن النتيجة".

وبعد 6 أسابيع من المرافعات والشهادات، استغرقت محكمة هاليفاكس بولاية فرجينيا الأميركية  3 أيام للوصول إلى القرار الذي قضت فيه مساء أمس الأربعاء بإدانة الممثلة آمبر هيرد بتشويه سمعة النجم وزوجها السابق جوني ديب، عبر مقال نشرته في صحيفة واشنطن بوست حول التعنيف الأسري، وغرمت المحكمة الممثلة 15 مليون دولار تعويضا لصالح ديب.

وفور انتهاء جلسات الاستماع، اتجه ديب فورا إلى المملكة المتحدة للمشاركة في عرض موسيقي كعازف جيتار، حيث بدأ حياته عازفا قبل أن يتجه للتمثيل.

روبي بوضعية ساخنة من البانيو ومتابع سعودي ينفجر بردة فعله

وتباينت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اصدار الحكم في القضية الأشهر والتي شغلت مساحة كبيرة في وسائل الاعلام منذ شهور، حيث أكد كثيرون على ان الحقيقة أنصفت جوني ديب وتستحق امبر العقوبة، واعتبرت بعض المغردات أن هيرد "وصمة عار على النساء ولا تستحق أن تشعر بالتسامح"، بينما تعاطف البعض معها معتبرين ان الحكم لم ينصفها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد