شاب يقتل شقيقته بطريقة بشعة في السعودية ..تفاصيل


16/09/2019 15:32

السوسنة - أقدم شاب ثلاثيني على قتل شقيقته التي تصغره في السن والتي كانت متزوجة وتسكن مع زوجها ولديها طفلان صغيران : إبراهيم في الصف الاول الابتدائي وشادي ثلاث سنوات وهو الذي كان في حضن والدته لحظة وقوع الجريمة لكنه لم يصب بأي اذى بحسب صحيفة البيان الامارتية  . 
 
وفي التفاصيل فإن الجاني تناول طعام الفطور في صبيحة يوم الجريمة مع والدته بشكل عادي ولم يظهر اي شيء غير طبيعي عليه يشي انه ينوي القيام بجريمة بشعة كالتي قام بها بحق شقيقته .
 
اقرأ ايضا : جريمة في شهر العسل والسبب الخيانة !.. تفاصيل صادمة 
 
وكانت المجني عليها وهي فتاة في العقد الثاني من العمر ،تخرجت من كلية الهندسة  حديثا ، وكانت مديرية الصحة في قضاء ضمد محافظة جازان قد استقبلت في التاسعة صباحا في طوارىء المستشفى العام في القضاء فتاة في العقد الثاني من العمر وقد تعرضت لطعنات سكين وحول الأطباء إجراء الإسعافات الاولية للضحية ، إلا أن الفتاة فارقت الحياة ؛ بسبب الإصابات البالغة التي أصيبت بها .  
 
وتم استدعاء الجهات الامنية المختصة التي كشفت أن الشرطة في المنطقة المختصة تمكنت من القبض على ا لقاتل ويتم التحقيق معه الاّن لمعرفة دوافع الجريمة البشعة .
 
اقرا أيضا : فنانة سورية تصدم جمهورها وتكشف صدرها ...صور 
 
وروى والد الضحية  أن ما اصابه وأصاب اسرته هي مصيبة كبرى على حد وصفه مؤكدا أنه لم يتخيل في حياته ان تكون نهاية ابنته على يد شقيقها الاكبر ،وأن الأم تعاني حاليا من صدمة نفسية قاسية .
 
وأن والدة الفتاة اتصلت به بعدما علمت بأن ابنها قام بشر  ما اتجاه شقيقته وطلبت إليه أن يذهب إلى منزل ابنته ليطمئن عليها إلا أن الاب وصل إلى منزل ابنته ليجدها غارقة في دمائها وفي أحضانها طفلها الصغير ذو السنوات الثلاث لايكف عن البكاء ويحتضن جسدها بشدة وقام بنقل ابنته الى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة . 
 
اقرأ أيضا :  امطالبات بمحاكمة رانيا يوسف بعد كشف صدرها للجمهور !!..صور 
 
وحتى الاّن لم يعرف أي تفصيلات أخرى بخصوص الحادثة إلا أن الشرطة في منطقة ضمد في جازان قالت انها ما زالت تستكمل التحقيقات للوقوف على دوافع الجريمة وأسبابها وخاصة بعدما تم القبض على الجاني . 
 
اقرا أيضا : جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !