طعنها وسكب الزيت الساخن على جسدها .. تفاصيل جريمة مروعة


20/09/2019 07:57

السوسنة -  في جريمة بشعة هزت مدينة اسطنبول  ، أقدم رجل يبلغ من العمر سبعة واربعين عاما ، على محاولة قتل زوجتة السابقة التي تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما بحسب جريدة " هبر " التركية .

وفي التفاصيل ، فقد وقعت الحادثة في منطقة "كوتشوك تشكمجه" في مدينة اسطنبول ، حيث سكن الزوجان لمدة ست سنوات  وهي مدة زواجهما ، وقام  الجاني بمحاولة قتل لزوجته السابقة  فور خروجه من السجن في المدينة بطريقة مروعة جدا ،فقد  تسلل إلى المنزل من باب الشرفة ،ودخل وبدأ بتوجيه الطعنات لزوجته السابقة في أنحاء  مختلفة من جسدها ، ولم يكتف بذلك بل قام بعد ذلك بتسخين زيت في إبريق الشاي على النار وسكبه  على جميع أنحاء جسدها . 

اقرا أيضا : عربي يقتل ابنته ويُقطّع جثتها ويرميها في القمامة والسبب ! 

والمجني عليها أم لطفلين تتراوح أعمارهما بين ثلاثة إلى خمسة أعوام ،ونقلت إلى المستشفى في حالة حرجة جدا تعاني من جروح ناتجة عن الطعنات التي تلقتها بالإضافة إلى حروق شديدة في مختلف أنحاء الجسم .
يذكر أن تركيا من  دول المنطقة التي شهدت في الاونة الاخيرة ارتفاعا لافتا قي الجرائم الاسرية خاصة وجرائم القتل بشكل عام ، ففي فترة قصيرة نجد أكثر من جريمة متشابهة كان ضحيتها الزوجة التي اثارت الراي العام التركي والعالمي بعدما قام طليقها بذبحها في احد المقاهي أمام ابنتها ما اثار طالبات بتغليظ جرائم القتل .
 
اقرا أيضا : هجوم على سما المصري بعد ظهورها دون ثياب !..شاهد 
 
ثم نجد جريمة أخرى كانت ضحيتها الام على يد ابنها بسبب خلافات مالية ثم الاب الذي كان الضحية على يد ابنه المراهق مؤخرا بسبب خلاف اسري  وغيرها من الجرائم التي حدثت مؤخرا في تركيا وكان الضحايا مابين زوجات  واباء وامهات  . 
 
والجدير بالذكر أن أكثر الولايات التركية في مستوى الجريمة هي مدينة اسطنبول ،تليها العاصمة انقرة ثم مدينة إزمير . 
وتعزى اسباب زيادة الجريمة عالميا بشكل عام إلى كثير من الاسباب  منه الاقتصادي والاجتماعي غيرها من الاسباب فمثلا من السباب الاقتصادية : الفقر والبطالة  أما لااسباب الاجتماعية فمنها :  ضعف العلاقات الاسرية ، الادمان وغيرها.  
 
اقرا ايضا : رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !
 
اقرا أيضا : مجددا . رانيا يوسف تثير ضجة بفستان فاضح !..صور