الاعلام المجتمعي في الاردن ينفذ أجندة صهيونية


عمان – السوسنة - بدا واضحا في الآونة الاخيرة زيادة وتيرة نشاط اذرع المعهد الديمقراطي الاميركي  " NDI" على الساحة الاردنية عبر ما يسمى " شبكة الاعلام المجتمعي" التي تندرج تحت اطار مؤسسات مجتمع مدني، بمسميات  براقة تهدف الى مشاركة المواطنين في العملية السياسية وتقديم  مساعدات مالية وفنية وتنظيمية وتعليمية .
 
ونشير هنا الى أن المعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي " NDI" ، الذي ترأس مجلس ادارته وزيرة الخارجية الاميركية السابقة مادلين اولبرايت ونائبة رئيس مجلس الادارة – ريتشيل هوروفت و نائب الرئيس مارك ناثانسون ومدير المالية – يوجين ايدنبرغ والرئيس : كنيث وولاك. والخمسة يهود متعصبون لاسرائيل. وهناك 24 عضوا آخرين في مجلس الادارة نصفهم من اليهود المتصهينين.
 
وفيما يتعلق بنشاط المعهد " المتصهين " على الساحة الاردنية ، فإنه يقوم بذلك عبر شبكة الاعلام المجتمعي التي يقوم عليها ثلاثة صحفيون هم : رنا الصباغ، داود كتاب والياس فركوح ، حيث تتلقى مؤسساتهم تمويلا  من منظمات اميركية على رأسها الـ " ان دي آي  NDI " .
 
 وتسعى منظمة NDI  لدعم الحراك الشبابي والشعبي من خلال التدريب والتمويل، علما ان عددا من الدول العربية مثل مصر، الامارات والبحرين قامت باغلاق مكاتب " ان دي اي " بعد الاشتباه في اهدافها اثناء ثورات الربيع العربي ، وما قامت به من دور مشبوه .
 
ووفق مراقبين للمنظمات الاجنبية فان  للمعهد الديمقراطي الوطني ، ادوات وامور خفية تستخدمها لقلب انظمة الحكم في الدول العربية والتحكم في سير الحياة السياسية في تلك الدول. 
 




MAZEN AWWAD -

29/05/2012 | ( 1 ) -
الى الذين يدعون بالاعلام المجتمعي انتبهوا لما يحاك ولا تنجروا وراء الشعارات الزائفة

متابع - ولسه

29/05/2012 | ( 2 ) -
وشو الدولة بتعمل لعاد ما يطردوهم لاولاد العام سام والا احسن يعني تا يقع الفاس بالراس

عربي.. - قلقانين

29/05/2012 | ( 3 ) -
يعني هم امريكا والكيان الصهيوني قلقانين بحكومتنا ولا عجزانين عنها... روحوا اضحكوا على حد ثاني بهالحكي الفاضي بعدين يا عمي مولوا الشعب انتوا وشوفوا كيف بصف مع الحكومة ولا قوى العالم بتزحزحه في مثل بقول.. الظ...... ما بقلي بيض

-

29/05/2012 | ( 4 ) -

داود كتاب - الخبر خاطء

29/05/2012 | ( 5 ) -
الرجاء نشر مايلي عملا بحق الرد: شبكة الاعلام المجتمعي مؤسسة اردنية غير ربحية مسجلة في الاردن وتخضع للقانون الاردني. اسس عمل المؤسسة انها لا تقبل اي منحة مشروطة او اي منحة ذات دافع سياسي. نتلقي منح محلبة وعربية ودولبة كما يتم لدى كافة المؤسسات الاردنية والحكومة الاردنية. وعند تلقي اي منحة ننشر خبر بذلك وننشر كافة المؤسسات المانحة على موقعنا communitymedianetwork.org لم نتلقى اي منحة من NDI ولو تلقينا لكنا قد اعلمنا الحكومة ونشرنا ذلك.

داود كتاب - الخبر خاطء

29/05/2012 | ( 6 ) -
الرجاء نشر مايلي عملا بحق الرد: شبكة الاعلام المجتمعي مؤسسة اردنية غير ربحية مسجلة في الاردن وتخضع للقانون الاردني. اسس عمل المؤسسة انها لا تقبل اي منحة مشروطة او اي منحة ذات دافع سياسي. نتلقي منح محلبة وعربية ودولبة كما يتم لدى كافة المؤسسات الاردنية والحكومة الاردنية. وعند تلقي اي منحة ننشر خبر بذلك وننشر كافة المؤسسات المانحة على موقعنا communitymedianetwork.org لم نتلقى اي منحة من NDI ولو تلقينا لكنا قد اعلمنا الحكومة ونشرنا ذلك.

د غسان مقابله -

29/05/2012 | ( 7 ) -
الى داؤد اقول وبدون مجامله انك كاذب من راسك الى اخمص قدميك ومتورط انت وغيرك باعمال تخريبيه ليس بالاردن فقط بل بالوطن العربى كله فهذه الفوضى الخلاقه لرسم خارطة الشرق الاوسط الذى بشرت الشمطاء رايس لانهم يعلمون جيدا ان العرب شعوب وقبائل متناحره وخير دليل ما حدث فى ليبيا لا زالو يتناحرون ويقتلون بعضهم وذلك كله لخدمة اسرائيل وتنفسيذ يهودية اسرائيل فليس مصادفه ان يصل الاسلاميين للحكم فى كل الاقطار العربيه التى ثارت ولكن ليتم تبرير يهودية اسرائيل وطرد اخواننا الفلسطينيين منها فعودو لرشدكم لان الشعب العربى لن يرحمكم

قارئ - اللقب يخدع كثيراً

29/05/2012 | ( 8 ) -
للجميع حق الاطلاع على حقائق الأمور. فإذا كان داود كتاب يقول بأن شبكة الإعلام المجتمعي لم تتلق أموالاً من NDI فعلى غسان مقابلة أن يبرهن العكس بالدليل والوثيقة. أما التلفظ بكلمات مثل (كاذب، متورط بأعمال تخريبية،إلخ)، فهذا ليس رداً يقنع أحداً، ولا ينسجم مع اللقب المسبوق باسم العلم (حرف الدال اللعين!!!) الذي ننتظر من المتسلح به كلاماً متسلسلاً يحكمه المنطق والعلم. النتيجة: هذا عيب والله!

راصد - التروي والتعقل

29/05/2012 | ( 9 ) -
أدب الحوار يتطلب الإنصات الكامل للآخر، وتكوين وجهة النظر وإصدار الأحكام يستوجب الإلمام بكافة تفاصيل الموضوع، ومن دون ذلك تتحول المسائل إلى ملاسنات أشبه بالشتائم و يكون المنتصر فيها خاسر على المستوى الأخلاقي. داود كتاب يقول بأن شبكة الإعلام المجتمعي لم تتلق دعماً من NDI وأورد موقع الشبكة الخاص بالمشاريع الممولة ومصادرها. وهذا يكفي لأن يستوقف من يريد التمعن بالموضوع وأن يتحقق من المعلومة. أما أن يرد عليه الدكتور غسان مقابلة بكلمات مثل (كاذب من رأسك..، ومتورط أنت وغيرك بأعمال تخريبية، إلخ) فهذا لا يليق ولا يتناسب مع اللقب القاضي بالتزام العلمية والاتزان. إذا أردنا القبض على الحقائق، فعلينا إعمال العقل بعيداً عن التسرع بإصدار الأحكام التخوينية.

متابعة واعية -

29/05/2012 | ( 10 ) -
ما دليلكم على اتهاماتكم تلك يا السوسنة؟ غريب جداً أن أجد هذا الخبر الركيك جداً في صياغته وفحواه في مواقع صفراء كلٌّ منها يدّعي أنه صاحب السبق الصحفي عن طريق الإتيان على ذكر اسم موقعه هو قبل بدء الخبر. كفانا تشهيراً بسمعة كُتّاب مرموقين ومحترمين أعطوا لهذا البلد الكثير ولم ينتظروا أيّ مقابل. مرة أخرى، أكتبها بصوتٍ عالٍ، كفاكم نشراً للشائعات التي تضرُّكم أنتم قبل غيركم. واتونا بالدليل بدلاً من نشر غثٍّ مُصاغ بطريقة تلعب على مشاعر الناس. كونوا على قدر الكلمة وحجمها، ولا تنساقوا وراء الغوغائية ولغة الببغاوات. برجاء نشر تعليقي الذي يَحترم ويُحتَرَم. وشكراً.

معاهد ؟؟؟ -

29/05/2012 | ( 11 ) -
تتنطع تلك المعاهد لما يدعى بالحريات ولهم أدوار مشبوهة ولا أوضح من دورها في ثورة 25 يناير في مصر وامثال هؤلاء اسماء محفظ وإسراء ومجدي غنيم وأحمد دومة وغيرهم كثير ، ويجب الانتباه لما يحاك للوطن من قبل البعض ممن يتلقون الأموال وغيرها من اشكال الدعم حذاري