جلالة الملك بين الأهل والعزوة في عروس الشمال

mainThumb

26-05-2010 06:00 AM

 
حينما حلقت طائرة عمودية فوق ساحات جامعةاليرموك، ووسط هتافات الطلبة بكلمات تعبر عن حبهم لمليكهم وقائدهم، نزل جلالتهمبتسما رافعا يده وملوحا بها محيي الشباب والطلبة، ليركب بسيارة ويخرج ثانية مننافذتها العلوية مخرج نصف جسده وملوحا بيده متحيا لكل مواطن أتى من مختلف الأريافوالقرى ليشاهد جلالته .



فخرج بموكب انطلق من صرح علمي إلى آخروبمسافة تقدر ببضع الكيلومترات ، ظل جلالته ملوحا بيده محيي كل نشمي ونشمية من أبناءمحافظة اربد، لم يأتي جلالته بقصد التحيات لأبناء شعبه فحسب بل أتى لتعزيز أواصرالثقة بين الحاكم والمحكوم وبين أبناء شعبه الأعز في وجدان بني هاشم .



آلاف وآلاف... على الطرقات من شباب وصبايا وأطفالرافعين أعلام المملكة وصور القائد الأعلى والحبيب الأغلى على قلب كل أردني، فرحينبسلام جلالته وقدومه إلى أبناء وبنات عروس الشمال ليأتي كما هي عادته ومعه البشائرالخيرة التي تهدف إلى تحسين الأوضاع في محافظة اربد .



وإثناء وصوله حرم جامعة العلوم والتكنولوجياوحيث يلتقي بأبناء وبنات المحافظة ومن مسؤولين ووجهاء وشيوخ عشائر ليتحدث عن آخرالمستجدات على الساحة الأردنية مؤكدا بان النشامى الأردنيين كانوا وما زالوا علىالدوام مخلصين لوطنهم وللقيادة الهاشمية ومعبرا عن فرحه بالتقائه هذه الوجوهالطيبة من أبناء المحافظة .



رؤية جلالته الثاقبة وحكمته القوية جعلت منهقائدا يتربص للقرارات قبل تنفيذها ليخرج بأردن الفخر والعز الذي تحول في عهدهالميمون إلى دولة تكنولوجية متقدمة تنافس الدول الأخرى، وان حنكته وحتى بسمته جعلتمنه إنسانا وملكا له احترامه الخاص في العالم اجمع .

يريدنا جلالته كما طلب منا أن نعمل بروح الأسرةالواحدة المتماسكة لنتصدى إلى كل من يحاول العبث بأمننا واستقرارنا ووحدتناالوطنية ولنكن عند حسن ظن جلالته، أردنيون أوفياء حريصون على بناء اللُّحمةالوطنية متماسكين مع بعضنا البعض لا نسمح للمساس بهويتنا أو النيل بهيبتنا وهيبةالدولة الأردنية .



لقد حظيت محافظة اربد كغيرها من المحافظاتبتشريف جلالته إليها والتقاءه بأبنائها الطيبين وذلك بهدف تحقيق أهداف جلالته مناجل النهوض بقطاعات الوطن كافة ومن اجل أردن قوي بعزة وشموخ أبناءه.



وإيمانا من جلالته بان الإنسان الأردني قادرعلى مواجهة التحديات وقادر على الاستمرار بمسيرة التحديث والتطوير فقد أولى جلالتهالإنسان الأردني جلّ الاهتمام من خلال تقديم كافة إشكال الدعم المادي والمعنويولجميع القطاعات من اجل تنمية المواهب والإبداعات لدى كافة شرائح المجتمع ومن اجلالنهوض بالأردن.



إن لقاء جلالته حمّلّ أبناء المحافظة رسائلتحمل المواطن الأردني أية تحديات وضغوطات قد يتعرض إليها بحيث لا تعرقل طريقنا نحوالمستقبل المشرق للأردن نحو التقدم والتطور .



سنلتف حولك يا مليكي من شمال المملكة وحتىجنوبها معلنين ومجددين للبيعة والولاء للوطن ولكم يا سيدي .



تشرفنا بزيارتك يا مليكنا المفدى ،وعلى أملفي لقاءات متجددة ،ودمتم ذخرا للأردن وسنبقى جندكم المخلصون لعرشكم المفدى 

rezegrak@yahoo.com

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد