موت النخوه العربيه على شواطيء غزه ..

mainThumb

01-06-2010 04:54 AM


عندما ترى الاشلاء تتساقط امام عينيك و ترى الجثث ملقاه كاكياس القمامه امام عينيك و عندما لا تسمع الا شجبا و صراخا فارغا من مسئوليك ماذا تحس؟



هل هان الدم العربي حتى اصبح صورا للعرض على شاشات الفضائيات و خبرا عاجلا لمحطات الاخبار العالميه و هل اصبح الانسان العربي رخيصا لدرجة ان جثته تلقى كاكياس القمامه امام اعين الملايين من سكان الكرة الارضيه ليجدوا ما يشاهدونه بسهراتهم و ليستمتعوا باماسيهم كانهم يشاهدون مسلسلا تركيا مدبلجا؟؟؟




هل اصبحنا بلا نخوه؟هل ذهبت من وجوهنا حمرة الخجل و غابت من قلوبنا اهات الالم لما يحصل و هل اصبح امرا اعتياديا ان نرى دمائنا و دماء اخوتنا تسيل لتملأ سطوح البواخر و المراكب لتشطف فيما بعد كأنها قذاره يجب التخلص منها و منا؟؟؟




بالله عليكم عندما تنظرون الى مراياكم هل ترون وجوها حيه و هل تعرفون انفسكم,هل تحسون بانكم حقا احياء............. اشك في ذلك,اشك ان هناك عربيا ما زال يحس بالالم او يشعر بالعار مما يحصل امام عينيه,هل اصبحنا بلا احساس و مشاعر؟

تموت نخوتنا امام اعيننا و نحن نضحك و نبتسم و كاننا نشاهد حلقات من مسلسل تلفزيوني و نراقب الاحداث ونحن ناكل و نشرب و كأن ما يحدث لا يخصنا و كأن من ماتوا ليسوا الا حثالة من البشر لا ثمن لهم و لا لدمائهم.




ثم يأتينا ما يجعل الدماء تغلي في العروق من تصريحات ناريه من مسؤلينا تشجب و تنحب بلا طائل و بلا اخذ موقف رادع لما يحصل من انتهاك لادميتنا و لما يحصل من دهس لنخوتنا باحذية جنود الاحتلال الصهيوني و المجتمع الدولي الذي يقف متفرجا علينا و نحن نفقد ماء وجهنا قطرة قطره.




 بالله عليكم ماذا تنتظرون بعد؟ اتنتظرون ان تدخل احذية و بساطير جنود الاحتلال الصهيوني الى غرف نومنا ام تنتظرون حتى تأتي اقدامهم لتدعس الرؤوس و النفوس؟؟؟؟؟؟




افيقوا بالله عليكم فلا سلام مع هؤلاء الحثاله لانهم لا يحترمون الا و لا ذمه و لا يعترفون الا بلغة العنف و القوه و تنبهوا لان بساطيرهم تقترب من رؤوسنا و عندها لن ينفع الندم و اللطم على الوجوه.




لك الله يا غزه فقدرك ان تكوني اضحية يوميه لاعياد ابناء صهيون و نحن من يمد لهم الايدي بالسكاكين لذبحك يوميا من الوريد الى الوريد ..........


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد