كفرسوم يخشى الهبوط أمام البقعة في الدوري

mainThumb

15-03-2012 04:00 PM

السوسنة - يلتقي فريق كفرسوم في الخامسة مساء الجمعة نظيره البقعة في مواجهة هامة تجمعهما على استاد الأمير هاشم في إطار لقاءات الأسبوع السابع عشر للدوري الأردني لمحترفين كرة القدم.
 
ويدرك كفرسوم أنه بات بحاجة ماسة للفوز في مباراة الغد إذا ما أراد الإبتعاد عن شبح الهبوط وهو الذي يحتل المركز الأخير برصيد (12) نقطة، حيث أن خسارته تعني أنه بات مرشحا بقوة للهبوط، ولهذا فإنه سيبذل كل جهد ممكن لتحقيق الفوز.
 
وبذات الأهداف يدخل فريق البقعة المباراة وعينه على الفوز كونه يطمح لمواصلة الإحتفاظ بالمركز الرابع حيث يمتلك (26 نقطة).
 
فنيا، نجد أن الكفة تميل لصالح البقعة الذي واصل تحقيق الإنتصارات والتي كان آخرها على فريق ذات راس (2-1) وهو الذي تعج صفوفه بكوكبة من اللاعبين يتقدمهم مصطفى شحدة وعدنان ولؤي عدوس، لكن بذات الوقت يعاني فريق البقعة من ظروف غياب الإستقرار الإداري حيث امتنع لاعبوه عن خوض تدريب أمس لعدم تسلمهم مستحقاتهم المالية وهو ما قد يؤدي لإنعكاس سلبي على روح ومعنويات وأداء الفريق.
 
 
كفرسوم الذي لم يفلح منذ بداية مرحلة الإياب في (تحريك) رصيده بسبب سلسلة الخسائر التي تعرض لها يتطلع بقيادته الفنية الجديدة للإهتداء لطريق الفوز معتمدا على عدد من لاعبيه المميزين يتقدمهم السوري مهند ابراهيم.
 
 
وتختتم لقاءات الأسبوع السابع عشر بعد غد السبت بإقامة ثلاث مباريات، أهمها مواجهة القمة التي تجمع الرمثا والوحدات على استاد الأمير محمد بالرزقاء واليرموك والجزيرة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة فيما يستضيف شباب الأردن فريق الجليل على استاد عمان الدولي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد