الفيصلي يسعى لاستعادة الصدارة

mainThumb

24-03-2012 01:55 PM

السوسنة - يسعى فريق الفيصلي لإسترداد صدارة الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم وذلك عندما يلتقي في الخامسة مساء الأحد نظيره كفرسوم على استاد عمان الدولي في ختام لقاءات الأسبوع الثامن عشر.
 
ويدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز الثاني وبجعبته (38) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق الرمثا، فيما يحتل كفرسوم المركز الأخير برصيد (12 نقطة).
 
ويدرك الفيصلي بأن الفوز وحده من سيضمن له استعادة الصدارة التي استحوذ عليها فريق الرمثا بصورة مؤقتة عندما فاز أمس الجمعة على منشية بني حسن (3-0).
 
ويتطلع الفيصلي لإستعادة حضوره وخاصة بعد تراجع واضح أصاب مستواه ونتائجه بالفترة الماضية لأسباب عدة منها غياب الإستقرار الفني حيث تمت الخميس الموافقة على استقالة المدير الفني مظهر السعيد واناطة المهمة براتب العوضات.
 
وبالرغم من الظروف التي يمر بها الفيصلي إلا أنه قادر على استعادة نتائجه وحضوره في مباراة الغد خاصة أنه سيواجه فريقا يمر بحالة فنية ومالية ومعنوية صعبة دفعته لتذيل الترتيب دون أن يهتدي لأي انتصار منذ بداية انطلاق مرحلة الإياب التي توشك على النهاية.
 
فنيا، تميل الكفة لصالح الفيصلي الذي تعج صفوفه بكوكبة من اللاعبين الدوليين القادرين على تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى كفرسوم من خلال سرعة الإمتداد للمواقع الهجومية خاصة أن فريق كفرسوم قد يلجأ للتحفظ الدفاعي في محاولة لقنص نقطة واحدة على أقل تقدير تنعش شيئا من آماله في البقاء .
 
المدير الفني راتب العوضات قد يحدث بعض التغييرات على تشكيلة الفريق والذي يغيب عنها قائد الفريق حسونة الشيخ، ويتوقع أن تضم لؤي العمايرة في حراسة المرمى ويتولى قيادة الخط الخلفي وسيم البزور ومحمد خميس وعبد الإله الحناحنة وعلاء مطالقة وستناط مهمة قيادة الهجمات ببهاء عبد الرحمن وشريف عدنان وعصام مبيضين ورائد النواطير فيما يتواجد في الهجوم خليل بني عطية وأحمد هايل.
 
على الجهة المقابلة، فإن كفرسوم يعتمد على تشكيلة قوامها هيثم البكار في حراسة المرمى وسيتولى سليمان العزام ومحمود القصراوي وابراهيم السقار وطارق صلاح مهمة بناء دفاعات مركبة حيث سيجد هؤلاء المساندة الفاعلة من وعد الشقران وأكرم أبو غزال وسيجتهد المحترف جوزيه ومروان وليد شن هجمات مرتدة سريعة بشاركة عمر غازي والمحترف السوري مهند ابراهيم. 
 
 
وعلى استاد الملك عبدالله الثاني، سيكون فريق الوحدات على موعد مع مواجهة اليرموك في مباراة لن تكون سهلة على الجانبين.
 
الوحدات يسعى لإستحضار روح الفوز الذي اهتدى له أمام العروبة العُماني آسيويا والذي سيدفعه لمواصلة انتصاراته والمحافظة على آماله المتبقية في الدفاع عن لقب الدوري حيث يحتل المركز الثالث برصيد (32 نقطة) ، لكنه بذات الوقت يدرك بأن منافسه اليرموك لن يكون نزهة فهو يحتل المركز الثامن برصيد (18 نقطة) ويمتلك طموحا بحصد النقاط للإبتعاد عن شبح الهبوط.
ويتوقع أن يزج الصربي برانكو المدير الفني للوحدات بتشكيلته المعتادة والتي يبرز منها عبدالله ذيب ورأفت علي وعيسى السباح ومحمود شلباية فيما يبرز من اليرموك الذي يقوده خلدون عبد الكريم أمجد الشعيبي والسوري حمزة ايتوني ونائل الدحلة والفلسطيني علاء عطية.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد