تخريج 2360طالبا وطالبة في الهاشمية

mainThumb

21-06-2012 06:05 PM

 
السوسنة - احتفلت الجامعة الهاشمية  الخميس بتخريج الدفعة الثانية من الفوج الرابع عشر البالغ عددهم2360 طالبا وطالبة بحضور رئيس الجامعة الدكتور كمال الدين بني هاني.
 
 وألقى الدكتور بني هاني كلمة أكد فيها أن رسالة الجامعة الهاشمية هي تخريج كفاءات من الطلبة الذين يرتفعون بتميزهم الأكاديمي، حيث اتخذت الجامعة كل الإجراءات لتحقيق ذلك، داعيا الطلبة الى أن يحفظوا حق وطنهم عليهم وان يكون انتماؤهم وولاؤهم للاردن والقيادة الهاشمية من خلال العمل الجاد والمخلص.
 
  وقال "إن احتفالنا بتخريج هذه الكوكبة يتزامن مع أعيادنا الوطنية، فنتذكر بكل رفعة المغفور لهم باذن الله تعالى، جهاد الشريف الحسين بن علي، من أجل العروبة في ثورته، ونضال الملك عبدالله الأول في إنشاء الدولة، والملك طلال وهو يعد الدستور، والملك الحسين وهو يبني ويعمر، والملك عبدالله الثاني وهو يكمل ويعزز المسيرة في مدارج الرقي والنهضة".
 
  وألقى الطالب سعد ناصر إدلبي من الطلبة الوافدين كلمة باسم الطلبة الخريجين تقدم فيها باسمه واسم الطلبة الوافدين بالشكر العميق إلى المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعبا.
 
   وفي ختام الاحتفال سلم الدكتور بني هاني، بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور شاهر ربابعة، وعميد البحث العلمي الدكتور سعدي عبدالجواد، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الاقسام وذوي الطلبة، الشهادات على الطلبة الخريجين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد