ابو عرابي يكرم فريج

mainThumb

22-06-2012 03:31 PM

 عمان - السوسنة - كرم  الأمين العام لاتحاد الجامات العربية الدكتور سلطان ابوعرابي العدوان اليوم  مدير الاعلام والعلاقات العامه الأستاذ كمال فريج، الذي شرع في مهامه الجديدة وفي ذات المجال لكن في جامعة الشرق الاوسط.

وأشاد الدكتور سلطان أبوعرابي  بجهود فريج  التي بذلها للإرتقاء وتطوير مستوى الاعلام والعلاقات العامة في الامانة العامة لاتحاد، حيث استطاع فريج بدعم من رئاسة الاتحاد وجهود زملائه في انشاء صحيفة إلكترونية بالتعاون مع مركز الحاسوب في الجامعة الاردنية ومركز المعلومات في الاتحاد، بهدف اتاحة نافذة للتواصل مع الجامعات العربية  الاعضاء في الاتحاد ونشر نشاطاته العلمية.
 
ويتولى فريج حاليا  إدارة دفة الاعلام والعلاقات العامة للمرحلة المقبلة في جامعة الشرق الاوسط، التي تعتبر مؤسسة وطنية تعليمية بحثية استـشارية، عن خبرة تجاوزت أربعا وثلاثين عاما أمضاها في مجال العلاقات العامة، وادارة مكاتب الطلبة الوافدين والخريجين في الجامعات الاردنية.
 
 وياتي تعيين فريج في إطار خطة تنفذها جامعة الشرق الاوسط،  بغرض  تحسين الأداء بما يتوافق مع معايير الجامعات العالمية بحيث تـتيح للخرّيجين فرص تولّي وظائف قيادية في مواقع العمل بعد تخرّجهم، مستندة إلى رؤيتها المستمدة من مبدأ "المعرفة قوة" الذي   يهدف إلى ضمان الجودة والتميز في البحث العلمي والخبرات في التعلم والتعليم.
 
 وتكرس الجامعة نهج استقطاب النخب المتميزة من الأساتذة المؤهلين والخبرات الادارية، كما انها توفر الخطط الدراسية المعدة إعداداً دقيقاً من قبل خبراء مختصين  لتخريج قياديين مؤهلين، للتنافس واثبات الذات وطنياً وعالمياً.
 
وجامعة الشرق الاوسط، التي تضم سبع كليات، بدأت مسيرتها في مرحلتها الأولى باسم جامعة الدراسات العليا عام 2005، ومع بداية العام الجامعي 2008/2009 استقبلت الجامعة في مرحلتها الثانية من مسيرتها الفوج الأول من طلبة البكالوريوس في اثني عشر تخصصاً.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد