طلاب اليرموك يعتصمون لتغيير الرئيس

mainThumb

25-06-2012 12:08 PM

إربد – السوسنة - مصطفى طوالبه  - يعتزم طلاب جامعة اليرموك  في محافظة اربد  - شمال الاردن - الإعتصام أمام مبنى رئاسة الجامعة يوم الثلاثاء المقبل  .
 
وقال ليث الراجبي رئيس اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك لـ " السوسنة "   " أن الدعوة للإعتصام ستكون لجميع طلاب الجامعة حيث سيتم الاستنكاف عن حضور المحاضرات والتجمع أمام مبنى رئاسة الجامعة" .
 
وأضاف الراجبي بأن "  الغاية من الإعتصام تحقيق العديد من المطالب التي سوف يتم الإعلان عنها يوم الإعتصام عن طريق بيان يصدره اتحاد الطلبه في حينه،  مشيراً الى  أن أهم مطلب هو تغيير رئيس الجامعة ".
 
وأوضح عدد من طلاب الجامعة لـ " السوسنة "  " أن مطلب تغيير الرئيس جاء بسبب التضييق الذي يعانيه الطلاب في الجامعة بسبب العديد من القرارت التي يصدرها الرئيس " 
 
" السوسنة " حاولت الإتصال برئيس الجامعة الدكتور عبدالله الموسى وبعد عشرات الإتصالات أخبرتنا سكرتيرة الرئيس  " بأن الرئيس في اجتماع ولا يستطيع الرد  " .
 
ورفض الدكتور أحمد البطاينه عميد شؤون الطلبه الحديث مع " السوسنة " بحجة أنه مشغول .
 
ورفض رئيس قسم الإعلام نواف كنعان الإدلاء بأي معلومات لـ " السوسنة " قائلاً " بأنه ليس لديه أي معلومات عن الموضوع وليس له علم بالإعتصام من أساسه وأن الكلام عن هذه المواضيع هي من اختصاص الرئيس أو عمادة شؤون الطلبه " !!      
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد