رالي الامارات الصحراوي: هانسل يحرز اللقب للمرة الرابعة وكأس العالم لساينز

mainThumb

02-11-2007 12:00 AM

السوسنة - احرز الفرنسي ستيفن بيتر هانسل لقب بطل رالي الامارات الصحراوي للسيارات للمرة الرابعة في تاريخه بعد منافسة قوية مع الاسباني كارلوس ساينز في المرحلة الاخيرة  الجمعة في دبي. ونال ساينز المركز الثاني لكنه توج بلقب بطل كأس العالم للراليات الصحراوية فيما احتل الجنوب افريقي جينيل دي فيللر المركز الثالث.

وكان ساينز ضمن الفوز بلقب بطل العالم بعد الحادث الذي تعرض له الفرنسي لوك الفاند الخميس في المرحلة الرابعة قبل الاخيرة. وخرج القطري ناصر العطية من المنافسة في المرحلة الاخيرة اثر مشاكل ميكانيكية تعرضت لها سيارته "بي ام دبليو اكس 3" بعد ان كان قريبا من احتلال المركز الثاني.

وقال بيتر هانسل "حاولت دائما ان اتقدم بثبات واردت تحقيق الفوز دون ان اقوم باي مغامرة قبل رالي داكار . لم اكن سريعا بما يكفي مقارنة بساينز والفاند في الايام الاولى لكني نجحت في النهاية لانهما ارتكبا الكثير من الاخطاء".

من جانبه ابدى ساينز سعادته بالفوز بكأس العالم "لانه يعني لي الكثير واجراء تدريب جيد قبل رالي داكار القادم".

وفي سباق الدراجات النارية ضمن الاسباني مارك كوما لقب كأس العالم بعد احتلال المركز الاول في رالي الامارات امام الفرنسي سيريل ديسبريس الذي جاء ثانيا والنروجي بال اوليفالسيتير صاحب المركز الثالث. واحرز رئيس وزراء جمهورية تاتارستان كاماز روستام مينيخانوف لقب بطولة الشاحنات رغم انه جاء ثامنا في الترتيب العام لرالي الامارات فيما احرز الهولندي سيبستيان هوسيني لقب بطولة الدراجات الرباعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد