مركز اوان يقيم مخيما تدريبيا

mainThumb

24-07-2012 12:46 AM

السوسنة - يقيم مركز "أوان- استشاريو إعلام عربي" مخيماً  إعلامياً لتدريب الشباب الاردني الطموح على المهارات الإعلامية وتأهيلهم لاحتراف العمل الصحفي. وهذا هو المخيم  السنوي الثالث من نوعه الذي يباشره مركز "اوان" ابتداء من سبتمبر /ايلول القادم حيث سيخصصه للتدريب المكثف على الإعلام الرقمي. علماً بأن الدورتين السابقتين اللتين انجزهما المركز توزعت اختصاصاتهما على الإعلام المكتوب والمسموع والمرئي وكذلك على المواقع الإخبارية الالكترونية.
 وقد حدّد مركز "أوان" تاريخ 25 الشهر القادم  آب/اغسطس، موعداً نهائياً لتقديم طلبات الراغبين بالمشاركة في هذا "المخيم التدريبي الإعلامي الرقمي 2012" المجاني الذي سيكون متاحاً ل 12 شابة وشابا من المبتدئين في مجال الإعلام أو الذين يبدون اهتماماً جدياً في احتراف مهنة الصحافة.
 
بيان الدعوة للمشاركة في المخيم التدريبي، كما نشره  اليوم مركز "أوان" على المواقع الإخبارية التي يتولاها (وهي صحفي جو sahafi.jo، رصين rasseen.com، عمان اكستشينج ammanXchange.com) وعممه على كليات الإعلام الجامعية والجهات ذات الصلة بالتدريب والتأهيل الإعلامي، تضمن  ترتيبات المسابقة التي سيخضع لها المتقدمون، وكذلك تفاصيل عن  مدة البرنامج الذي سيتواصل ستة شهور بواقع يوم واحد في الأسبوع (الجمعة أو السبت) مرفوقاً مع مكافأة مالية يومية للمتدربة والمتدرب  وأيضا كاميرا مجانية وشهادة تخرج في نهاية الدورة.
 
وأشار بيان الدعوة للمخيم المجاني إلى أن الدورة تتضمن خمس جلسات نظرية، يقدمها فريق إعلامي محترف، عن بناء المهارات الأساسية في وسائل الإعلام الالكتروني والكتابة الصحفية ووسائل الإعلام الجديد مع تمارين عملية في القصص الإخبارية وفي الممارسة الصحفية وفقاً للمعايير الدولية في اخلاقيات المهنية. هذا بالإضافة إلى ثلاثة أسابيع من التدريب العملي في وسائل الإعلام المحلية. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد