اشبيلية تودع بويرتا

mainThumb

29-08-2007 12:00 AM

تجمهر آلاف المشجعين لتأدية تحية الوداع لمدافع إشبيليه الدولي الإسباني انطونيو بويرتا الذي توفي الثلاثاء جراء توقف قلبه عن العمل عدة مرات خلال مباراة فريقه مع خيتافي (4-1) في افتتاح الدوري الإسباني لكرة القدم السبت الماضي.

وكانت جثة بويرتا البالغ 22 عاماً الذي سجل بدايته الدولية مع المنتخب الإسباني الموسم الماضي، قد نقلت إلى ملعب "سانشيز بيزخوان" الخاص بالنادي الأندلسي، حيث وصل المشجعون ينادون باسمه ووضعوا الورود وأشعلوا الشموع إلى جانب جثمانه الذي سيدفن الأربعاء إلى جانب كاتدرائية إشبيليه جنوب غرب إسبانيا بحسب ما قال النادي.

ولف نعش اللاعب بعلم إشبيليه الذي تأسس عام 1905، وأحيط بالكؤوس التي أحرزها النادي في الموسمين الأخيرين وأبرزها كأس الاتحاد الأوروبي 2006 و2007 والكأس السوبر الأوروبية وكأس إسبانيا.

وكان فريق المدرب خواندي راموس قد عاد من العاصمة اليونانية أثينا في وقت متأخر من مساء الثلاثاء بعد تأجيل مباراته ومضيفه أيك أثينا إلى 3 أيلول/سبتمبر المقبل، وقد اتجه اللاعبون والجهاز الفني إلى الملعب مباشرة.

ورافق الفريق رئيس النادي خوسيه ماريا دل نيدو، حيث استقبلهم حوالي 20 ألف مشجع بالهتافات، علماً أن الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة الأربعاء قد قدمت تحية الاحترام في عناوينها العريضة إلى اللاعب الذي اعتبر من ابرز المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد