الوحدات وكفرسوم الجمعة بكأس الاردن فـي عمان

mainThumb

20-08-2007 12:00 AM

طلب امس اتحاد كرة القدم من الاندية الممتازة و أندية الدرجة الأولى المشاركة في كأس الأردن، تزويد دائرة المسابقات بكشوفات تتضمن أسماء وأرقام اللاعبين المنوي إشراكهم في بطولتي الدوري الممتاز وكأس الأردن للموسم 2007/2008 وبحد أقصى 30 لاعباً ، وفق ما ورد على الموقع الالكتروني للاتحاد . ويأتي ذلك لتزويد مراقبي المباريات بهذه الكشوفات والتدقيق عليها قبل بداية أي مباراة.
يذكر أن المادة 8/16 من التعليمات العامة تنص على (ضرورة التزام اللاعب بالرقم الذي يرتديه خلال البطولات للموسم الواحد للفئة المعتمدة).
وعدل الاتحاد موعد بدء مباراة في بطولة سن 16 اليوم بين اتحاد الرمثا والوحدات لتبدأ الساعة الخامسة على ملعب الرمثا

الوحدات وكفرسوم الجمعة بالكأس
اكد الاتحاد ان موعد مباراة الوحدات وكفرسوم بكأس الاردن هو الجمعة 24 الجاري وليس الخميس 0 وستقام على ستاد الملك عبدالله الساعة 6 مساء.
ووفق البرنامج يلتقي غدا الأربعاء الحسين مع الجليل على ستاد الحسن، كما يلتقي بعد غد الخميس الجزيرة مع عين كارم (رابع دوري الدرجة الأولى) على ستاد عمان والرمثا مع القوقازي على ستاد الحسن.
أما يوم الجمعة فيلعب بالإضافة لمباراة الوحدات مع كفرسوم (ثالث الدرجة الأولى) البقعة مع اليرموك على ستاد عمان والعربي مع الأهلي على ستاد الحسن، وتختتم المباريات يوم السبت بلقاء الفيصلي مع شباب الحسين على ستاد عمان وشباب الأردن مع اتحاد الرمثا على ستاد الملك عبدالله.


الدور النهائي لبطولة سن 14 الجمعة


واعلنت لجنة المسابقات برنامج مباريات الدور النهائي لبطولة تحت 14 سنة والتي تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.
وتنطلق المباريات يوم الجمعة 24 الجاري يلتقي الجزيرة مع شباب الأردن على ملعب الحدائق والوحدات مع اتحاد الرمثا على ملعب جرش الساعة الرابعة
وفي المرحلة الثانية الاثنين 27الجاري يلتقي الجزيرة مع اتحاد الرمثا على ملعب جرش وشباب الأردن مع الوحدات على ملعب الحدائق الساعة الخامسة  وتقام المرحلة الثالثة والأخيرة يوم السبت اول ايلول القادم فيلتقي الجزيرة مع الوحدات على ملعب الحدائق واتحاد الرمثا مع شباب الأردن على ملعب جرش الساعة الرابعة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد