خليفة للأعمال تكسو الأسر الأقل حظاً بحي الطفايلة

mainThumb

16-08-2012 02:59 PM

السوسنة - ضمن برامج ومشاريع العطاء الإنساني التي تنفذها المؤسسات والهيئات الخيرية لدولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم الخميس كسوة عيد لـعدد 50 من الأشخاص الأقل حظاً وذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية أهالي حي الطفايلة الخيرية .

وقام سالم مطر سيف الساعدي السكرتير الثالث بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان بزيارة مقر جمعية أهالي حي الطفايلة الخيرية في منطقة شرق عمّان وتقديم الدعم المالي للمنتفعين لشراء كسوة عيد. وقد حضر حفل التوزيع  رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس النواب الاردني سعادة النائب يحيى محمد السعود وأعضاء الجمعية وعدد من الوجهاء والمسؤولين في المنطقة.

وخلال كلمة ترحيبية ألقاها سعادة النائب يحيى السعود عبر فيها عن بالغ شكره وتقديره للمبادرات والمشاريع الخيرية والانسانية التي تنفذها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في الاردن بما يعكس عمق العلاقات الاخوية والمتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظهما الله. كما أشاد سعادة النائب بدور سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بعمّان ومساعي وجهود سعادة السفير الدكتور عبدالله ناصر العامري المثمنة من خلال التواصل الفعّال مع المجتمع المحلي ضمن أطر التعاون والتكافل الاخوي والإنساني.

ويهدف مشروع كسوة عيد الذي تواصل تنفيذه المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية لدولة الامارات العربية المتحدة في الاردن الى تعزيز روابط الإخاء وأواصر المحبة والتكافل الاجتماعي بين الشعبين الشقيقين من خلال مد يد العون والمساعدة للاسر العفيفة والاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة سيما من فئة الأطفال، سعيا منها لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال وأسرهم وتمكينهم من الإحتفال بالعيد أسوةً بأقرانهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد