تكريم اوائل الثانوية

mainThumb

16-08-2012 08:55 PM

 عمان – السوسنة - كرمت وزارة التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة لعام 2011/2012 في احتفال أقامته في نادي المعلمين / عمان مساء الاربعاء .

   وقال وزير التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي خلال الحفل الذي حضره أمين عام الوزارة  صطام عواد وعدد كبير من أبناء الأسرة التربوية وأولياء أمور الطلبة المتفوقين إن هذا التفوق جاء نتيجة لثمار جهد الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور التي تكاملت حلقاتها طيلة العام الدراسي .
 
   وأضاف الدكتور السعودي أن المرحلة المقبلة تحتاج من الطلبة كل الجد والاجتهاد في الجامعة وما بعدها واختيار التخصصات المناسبة لقدراتهم بهدف تحقيق التفوق والتميز .
 
    وأشار الدكتور السعودي إلى أهمية هذه الانجازات في ظل الاهتمام الملكي الواضح بالتعليم في الاردن مبيناً أن التعليم الاردني حظي  بعدد من المكرمات التي جاءت لتؤكد الاهتمام الملكي بالتعليم وتدل على الرؤية الملكية الثاقبة في اطار تطويره .
 
   وفي ختام كلمته قدم الدكتور السعودي تهانيه للطلبة المفوقين وأولياء أمورهم ، مؤكداً اننا ما كنا لنصل الى هذا المستوى لولا الايمان برسالة التعليم المغروس في نفس كل معلم ومعلمة ومباركاً للجميع هذا التميز ، راجياً ان يستمر العطاء في ظل حضره صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .
 
   وألقت الطالبة تالا الشلختي كلمة نيابة عن أوائل الثانوية العامة عبرت فيها عن الامتنان لوزارة التربية والتعليم التي بذلت قصارى جهدها وحرصت كل الحرص على توفير الأفضل للطلبة لتحقيق التفوق والتميز .
   وتضمنت فعاليات الحفل فقرة فنية قدمها طلبة مدارس الرضوان .
 
   وفي ختام الاحتفال وزع الدكتور السعودي الجوائز التقديرية على أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2011/2012 . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد