شباب كلنا الاردن توزع كسوة العيد في البلقاء

mainThumb

19-08-2012 02:46 PM

 السوسنة - رائد النسور - نظمت هيئة شباب كلنا الاردن – فريق عمل البلقاء وبالتعاون مع مركز موسى الساكت الثقافي حملة توزيع ملابس وكسوة العيد على الاسر المعوزة في المحافظة .

 
وتاتي هذه الحملة حسب منسق الهيئة في البلقاء طارق الخرابشة استكمالا لمجموعة البرامج الخيرية التي تقدمها الهيئة في شهر رمضان المبارك والتي تشمل الاسر المعوزة والايتام  والتي من شانها تخفيف العبئ على هذه الاسر خصوصا وان عيد الفطر السعيد ياتي تزامنا مع بدء العام الدراسي وبالتالي تم عمل هذه الحملة التي شملت جمع ملابس لمختلف الفئات وعمل غسيل كامل لها وتجهيزها لتكون لائقة بمن يريد لبسها وتم توزيعها على الاسر المعوزة . 
 
وقد شارك مجموعة من الشباب المتطوع في هذه الحملة منذ بدئها ايمانا منهم بدورهم في ان يكونو فاعلين في مجتمعهم والمساعدة في تقديم مثل هذه الاعمال الخيرية للاسهام في نشر التكافل الاجتماعي بين الناس . 
 
وقد ثمن الاهالي هذه المبادرة التي قد تخفف عليهم من بعض المصاريف وقدمو شكرهم لهيئة شباب كلنا الاردن ومركز موسى الساكت على المساهمة والتفاعل في خدمة المجتمع المحلي وشكرهم ايضا للمتطوعين الذين ساهمو في توزيع الملابس وتجهيزها لهم .
يذكر ان هيئة شباب كلنا الاردن قد وضعت على خطتها في شهر رمضان العديد من البرامج الخيرية وبالتعاون مع كافة الفئات والداعمين لعمل الخير وسيكون ايضا امتداد لها خلال ايام العيد السعيد .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد