انطلاق منافسات كاس الاردن الاربعاء

mainThumb

21-08-2007 12:00 AM

تنطلق  الأربعاء منافسات كأس الأردن لكرة القدم لموسم 2007-2008 والتي تتنافس على ألقابها الفرق العشرة المصنفة بدوري الدرجة الممتازة وستة من فرق الدرجة الأولى هي اليرموك البطل واتحاد الرمثا وكفرسوم وعين  كارم والجليل والقوقازي.
ويحتضن استاد الحسن في مدينة اربد  الاربعاء مباراة الحسين والجليل فيما تقام  الخميس الجزيرة مع عين كارم على ستاد عمان الدولي، والرمثا مع القوقازي على ستاد الحسن في مدينة اربد. ويلعب الجمعة المقبل الوحدات مع كفر سوم على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني  والبقعة مع اليرموك على ستاد عمان الدولي والعربي مع الأهلي على ستاد الحسن في اربد.
اما السبت المقبل فيشهد مواجهة الفيصلي مع شباب الحسين على ستاد عمان وشباب الأردن حامل اللقب مع اتحاد الرمثا على ستاد الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة في عمان.ويحمل الفيصلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب المسابقة التي انطلقت لأول مرة عام 1980، حيث توج بلقبها 16 مرة، مقابل 6 مرات للوحدات ومرتين لكل من شباب الأردن والرمثا ومرة لكل من العربي والجزيرة.
وتعد بطولة كأس الأردن الثالثة في موسم الكرة الأردني الجديد بعد فوز شباب الأردن ببطولتي درع الاتحاد وكأس الكؤوس في الأسبوعين الماضيين، فيما حدد اتحاد الكرة الأردني يوم 30 الشهر الجاري موعدا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد