المنتخب الوطني يخسر امام ايران واحد صفر

mainThumb

23-06-2007 12:00 AM

ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم بحزن شديد بطولة غرب آسيا الرابعة، وافسح المجال امام المنتخب الايراني للعبور نحو المباراة النهائية لملاقاة المنتخب العراقي في الساعة السابعة والنصف من مساء الاحد. خروج المنتخب جاء بعد خسارته 0/1 امام نظيره الايراني الجمعة في ستاد عمان، ضمن مباريات دور الاربعة من البطولة.

وأراد لاعبو المنتخب الايراني ارهاب لاعبي منتخبنا في وقت مبكر من المباراة، ونقل ألعابهم صوب ملعب منتخبنا من اللمسة الاولى، حيث نوعوا من اساليبهم الهجومية بين الاطراف بتقدم هاشم بيك زاده وغلام عباس أو بالعبور من العمق بتقدم ايمان مبالي للحاق برأس الحربة مهدي رجب زادة، والأخير شكلت تحركاته ارباكا لدفاعنا لكنها لم تثمر عن خطورة حقيقية.

وحاول المنتخب الايراني الاكثار من الكرات الساقطة داخل الصندوق، فكان الحارس عامر شفيع لها بالمرصاد، في الوقت الذي اخذ فيه لاعبونا كل هذه المعطيات على ارض الواقع بالتعامل معها وفق اسلوب 4-5-1 المتفرع لاكثر من طريقة، بعد ان تولى قصي ابو عالية وحسن عبد الفتاح عملية التحضير بعد استلام الكرات من محمد خميس وبشار بني ياسين، حيث تأخر الطرفان فيصل ابراهيم وباسم فتحي في "القاء القبض" على هاشم بيك وغلام، مما ترك خالد سعد قادرا على الانطلاق من الميسرة وقابله عامر ذيب في الركن الآخر.

وتجول حسونة الشيخ بطول وعرض الملعب وحاول اللحاق بعوض راغب في الامام، الا أن منتخبنا افتقر للزيادة العددية في الثلث الاخير، فكانت الكرات المرفوعة من الاطراف تحت سيطرة سيد جلال ومجتبي شيري او رضائي واحمد نعمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد