علماء دين يؤكدون اهمية المشاركة في الانتخابات

mainThumb

29-08-2012 04:39 PM

عمان - السوسنة - دعا علماء شريعة في عدد من الجامعات الاردنية الى المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة واختيار الخيرين من ابناء الوطن لما فيه مصلحة الوطن والمجتمع.

واكدوا في بيان لهم اليوم الاربعاء ان المشاركة الواسعة في اختيار المجلس النيابي ستؤدي الى برلمان قوي قادر على أداء الوظيفة النيابية من رقابة وتشريع ليعرف الفاسدون انهم معزولون ملاحقون ومراقبون.

وقالوا ان المشاركة في الخير والبناء والاصلاح واجب على كل فرد قادر من ابناء هذا الوطن، يسأل عنه ويحاسب عليه وهي الطريق لنجاح الأمة وصلاحها وقوتها.

واضافوا أن الساحة اذا اخليت من الأكفياء القادرين الأمناء ستصبح نهبا مستباحا للفاسدين المفسدين ذلك ان البطانة الصالحة هي التي توجه الى الخير وتنهى عن الشر.

وقالوا "إن ميادين الاصلاح والتغيير واسعة وكثيرة وعلى كل فرد منا لنصلح مجتمعاتنا وأوطاننا، ان يختار القوي الأمين القادر على تمثيلنا والدفاع عن مصالح الوطن والدين، فهذا واجب كبير على كل مواطن مخلص غيور أن ينهض لادائه"، مشيرين الى اننا بذلك نكون قد أدينا الأمانة ونصحنا الأمة.

ووقع على البيان 26 من علماء الشريعة في وزارة الأوقاف وجامعات الاردنية والبلقاء والاسلامية العالمية ومؤتة والبلقاء التطبيية وآل البيت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد