ما حقيقة العثور على كائن فضائي في أمريكا

mainThumb
كائن فضائي

29-04-2024 12:17 AM

وكالات - السوسنة

تداولت مواقع اخبارية وصحف عالمية أنباءً عن رؤية كائن فضائي في ولاية لاس فيغاس، إلا أن الشرطة نفت تلك الادعاءات جملة وتفصيلاً.

ووفقًا لتقارير صحفية، أبلغت عائلة في لاس فيغاس الشرطة بوجود كائن فضائي في فناء منزلهم.

وادعى الفتى أنجيل كينمور، البالغ من العمر 17 عامًا، أنه شاهد كائناً غريباً يبلغ طوله 10 أقدام في فناء المنزل، وذلك ما أفاد موقع "ذي إندبندنت" الإخباري.

وأكد أنجيل وجوده مع عائلته في ساحة منزلهم، عند اصطدام ضوء بالأرض، قبل رؤيته حينها مخلوقاً عملاقاً.

وقال خلال اتصاله بالشرطة "أقسم بالله، هذه ليست مزحة، نحن مرعوبون"، قبل تأكيد باقي أفراد الأسرة وشهود آخرين القصة.

وبحسب تسجيلات صوتية لأحد الشهود، فقد قال إنه رأى "نجماً"، وهو ما يتوافق مع ادعاءات أسرة أنجيل رؤيتهم كائنات فضائية في الفناء الخلفي لمنزلهم.

وبعد التحقيق في الحادثة، نفت شرطة مدينة لاس فيغاس وجود أي دليل على وجود كائن فضائي.

وأكدت الشرطة أن الضوء الساطع الذي شوهد في تلك الليلة كان نيزكاً بسبب الطبيعة القصيرة للحدث.

واضطرت الأسرة إلى وضع لافتات "ممنوع التعدي" حول ممتلكاتهم، بسبب اجتذاب قصتهم صيادي الأجسام الطائرة المجهولة.

من جانبه أكد موقع "ذي إندبندنت" عدم تلقيه أي رد خلال اتصاله بجمعية النيزك الأمريكية للتعليق، في حين قالت الأخيرة في تصريحات تلفزيونية، إن الضوء الذي شوهد في تلك الليلة كان نيزكاً.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، زعمت سيدة مكسيكية تُدعى بولينا مارتينيز، تبلغ من العمر 36 عامًا، تواصلها وأطفالها مع كائنات فضائية بشكل منتظم .

وبحسب التفاصيل، بدأت بولينا بالتواصل مع الكائنات الفضائية عندما كان عمرها 17 سنة، وتدعي أن طفليها، اللذين يبلغان من العمر 8 و 9 أعوام، يعرفان متى تخطط هذه الكائنات للظهور علنًا على الأرض.

وتشارك بولينا مارتينيز وهي فنانة ومنشئة محتوى، ولديها حساب على منصة TikTok مقاطع فيديو تتعلق بالكائنات الفضائية، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدأ اهتمام السيدة المكسيكية بالأمور الفضائية عندما كانت في سن 13 عامًا، حيث كان زوج أمها يتحدث عن هذا الموضوع.

وبمرور السنوات زعمت بولينا تواصلها مع كائن بليديان، وهو نوع من الكائنات الفضائية، كان يزودها بمعلومات حول "الماتريكس" أو ما تعرفه بـ "البرنامج".

وقالت في مقطع فيديو إن طفليها يتواصلان بانتظام مع كائنات غير بشرية، وقد بدأ الأمر مع ابنها عندما كان في سن الرابعة، حيث تحدث عن "صديق أرجواني" وكائن فضائي أنثى عرض عليه أن يأخذه في رحلة فضائية خارج الكوكب.

زيادة على ذلك، كشفت بولينا عن أشخاص آخرين رأوا الكوكب نفسه في أحلامهم أو رؤاهم، مؤكدة وجود الكائنات في مجموعة النجوم الثريا.

وبالنسبة لأطفالها، لم تخبرهم بولينا أبدًا عن الكائنات الفضائية أو موضوعات مماثلة؛ إذ لم ترغب في ترك تلك المعلومات في أذهانهم حتى يكبروا .   

إقرأ المزيد :    






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد