شغب عقب مباراة الكرمل والصريح في اربد فضته الشرطة بالغاز والمطاردة بالشوارع

mainThumb

03-07-2007 12:00 AM

 
السوسنة - سادت احداث شغب عقب ختام مباراة ناديي ا لكرمل " مخيم الشهيد عزمي المفتي " والصريح التي شهدها ستاد مدينة الحسن للشباب في اربد مساء اليوم في الاسبوع الثاني من مباريات دوري الدرجة الاولى للموسم الحالي الامر الذي تطلب تدخل قوة امنية باستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق المتشاجرين .

ووفق شهود عيان ان " الجارين " بدات ملامح عراك قادم بين جمهورهما منذ بداية المباراة التي شهدت هتافات خارجة عن المالوف وتجاوز الحدود وتقدم الكرمل بهدفين نظيفين ما لبث الصريح ان استعاد زمام المبادرة عقبهما وسجل ثلاثة اهداف ليعود الكرمل ويعادله في الزفير الاخير من المباراة التي ما ان اطلق الحكم صافرة نهايتها حتى انهالت جماهير الفريقين على بعضها البعض بالضرب " والرفش " .

وحسب ذات الشهود ان باب الستاد الرئيسي تم خلعه وكاد ان يسقط على احد رجال الشرطة لولا العناية الالهية لتنتقل المشاجرات الى مضمار الجري الذي تؤمه العديد من عائلات المدينة ذكورا واناثا بشكل يومي واختلط الحابل بالنابل وعلا الصراخ خصوصا من النساء الامر الذي اقتضى تدخل شرطة مكافحة الشغب باستخدام الغاز المسيل للدموع .

وتعرضت حافلة فريق نادي الصريح الى اضرار بالغة " تكسير وتهشيم " جراء المشاجرة ولم يتسن للسوسنة العلم ان كانت جرت اعتقالات على خلفية الحادثة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد