الاحوال تواصل زياراتها للمؤسسات والدوائر

mainThumb

25-09-2012 06:31 PM

السوسنة - تواصل فرق الأحوال المدنية الزيارات للدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة لاستلام طلبات الحصول على بطاقة الانتخاب حيث يزور فريق من الأحوال المدنية غدا الأربعاء عدد ا إضافيا من هذه الدوائر لغايات إصدار بطاقات انتخابية لموظفي هذه المؤسسات وعائلاتهم.

ووفقا لتصريح صحافي صادر عن الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم الثلاثاء، فان الفريق سيقوم باستقبال طلبات الحصول على البطاقة الانتخابية لموظفي هذه المؤسسات وتسيلم البطاقات المطبوعة وفقا للآلية المعدة لذلك أي للأشخاص الذين سبق وتقدموا بطلب الحصول على البطاقة الانتخابية خلال زيارات سابقة للفريق.

وبحسب التصريح فان زيارات يوم غد تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي بدأت أول شهر أيلول لعدد من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة بهدف تسهيل عملية التسجيل واستلام طلبات الحصول على بطاقة الانتخاب للعاملين في هذه المؤسسات والذين لا يتسنى لهم التوجه للمراكز الموزعة على محافظات المملكة كافه.

وقالت الهيئة إن الزيارات ستشمل المؤسسات التالية : وزارات الداخلية، والتربية والتعليم، والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، والعدل، والتخطيط والتعاون الدولي، ودائرة الأراضي والمساحة، والجمعية العلمية الملكية، ومستشفى البشير، ومستشفى الأمير حمزة، وجريدة الرأي، والبنك المركزي ومؤسسة الضمان الاجتماعي.

واشارت الهيئة انه للتأكد من سلامة الإجراءات خلال عملية تقديم الطلبات في هذه المؤسسات تخضع هذه الزيارات للمتابعة والمراقبة من قبل هيئات المجتمع المدني، مبينة أنه من أجل تسهيل مهمة التسجيل واستلام طلبات التقديم لبطاقة الانتخاب دعت الهيئة العاملين بهذه المؤسسات الى إحضار الوثائق التالية : هوية الأحوال المدنية (البطاقة الشخصية) حتى لو كانت منتهية الصلاحية ودفتر العائلة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد